google.com, pub-7874601387373417, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الشرطة / جريمة قتل راح ضحيتها طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة

جريمة قتل راح ضحيتها طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة

اهتزت منطقة بنعنفر بجماعة القليعة الواقعة بنفوذ عمالة إنزكان أيت ملول، الأربعاء 18 غشت 2021، على وقع جريمة قتل راح ضحيتها طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة، ويشتبه في أن تكون والدته وراء هذا الفعل الجرمي.

وذكرت مصادر أن الساكنة تفاجأت بمقتل الطفل البالغ نن من العمر 11 سنة، مشيرة إلى أن الأم هي المشتبه فيه رقم واحد، إذ وُجد على جسد الضحية آثار ضرب وعنف شديد.

وأضافت مصادرنا أن الجريمة استنفرت السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي التي حلت بمسرح الجريمة وعاينت جثمان الطفل، قبل أن يتم توجيهه نحو مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير بغية إجراء تشريح طبي له لتحديد كافة أسباب الوفاة.

وجرى اعتقال على خلفية الحادث أم الطفل حيث تتواجد في هذه الأثناء بمقر الدرك الملكي بالقليعة للاستماع إليها في محضر رسمي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في انتظار ما ستكشف عنه التحقيقات.

شاهد أيضاً

الخميسات.. حملات تحسيسية في اليوم الوطني للسلامة الطرقية

مهري/ماروك24مديا احتضنت، اليوم الإثنين، مدرسة الشريف الإدريسي بالخميسات حملات تحسيسية تخليداً لليوم الوطني للسلامة الطرقية، …

مديرية الحموشي توقع على اتفاقية للتحقق من هوية مستعملي التأمين عن بعد..

أوتغولت/,ماروك24ميديا وقعت كل من المديرية العامة للأمن الوطني، وهيئة مراقبة التأمينات والاحتياط الاجتماعي، واللجنة الوطنية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *