الرئيسية / أخبار الشرطة / الغموض يكتنف ملابسات انتحار شرطي من الخميسات بغابة قرب الطريق السيار بين الرباط والقنيطرة

الغموض يكتنف ملابسات انتحار شرطي من الخميسات بغابة قرب الطريق السيار بين الرباط والقنيطرة

متابعة/ماروك24ميديا

أربعاء أسود ينضاف لحصيلة مدينة الخميسات التي عاشت خلال أسبوع واحد انتحار لشابين، أحدهما في حومة الجمايكا و آخر بغابة المقاومة.
واليوم الأربعاء 21 غشت 2024 ينزل خبر فاجعة صادم يصعق أهل شرطي ومعه ساكنة الخميسات، إذ اقدم الضابط الذي ينحذر من مدينة الخميسات و الذي يعمل بالرباط إلى وضع حد لحياته بغابة تتواجد في مسار الطريق السيار الرابط بين الرباط و القنيطرة.
المعاينة الأولى للشرطة القضائية توحي باقدامه على الانتحار بحبل وجد معلقا به وسط الغابة ، لكن حقيقة ما حدث لن تتبين الا بعد البحث القضائي و التشريح الدقيق للجثة التي لم تعتريها اي علامات تعنيف، و وأصبح الكشف عن خبايا ملابسات الوفاة الغامضة وأسباب إقدام الشاب الذي لم يتجاوز في عمر 37 والمعروف عنه انه محبا للرياضة ومقبلا على الحياة ضرورة ملحة للراى العام، و خاصة أن مدينة الخميسات تحولت إلى مدينة الانتحارات بلا منازع.
تعددت الأسباب، لكن حسب المتتبعبن لأزمات شباب المدينة، فلا يمكن لا للحالة المادية ولا للضغط النفسي لمهن المتاعب، ولا لظروف العمل الشاقة وحدها ان تكون كفيلة لدفع شاب في مقتبل العمر أن ينهي مستقبله بأبشع طريقة علما أن عناصر الشرطة تخضع للجان تقيمية للسلوك الشخصي و ردود الفعل النفسي في الانتقاء قبل التوظيف. استغراب ساكنة المدينة لما حدث و تخوفهم حول مستقبل أبنائهم يستلزم تحقيقا دقيقا نزيها يكشف ملابسات حادثة اليوم، و كذ ا حوادث الانتحار المتكررة لأبنائها سواء بداخلها أو خارجها، وخاصة ان الشائعات التي تنتشر مباشرة بعد حوادث الانتحار قد تصل إلى تشويه سمعة المنتحر و تسبب ضغطا نفسيا وتداعيات اجتماعية لدى أفراد أسرة الهالك. .
متابعة عفاف بنزكري من الخميسات.

شاهد أيضاً

الخميسات.. المجلس الإقليمي يصادق على اتفاقية اقتناء وتوزيع اللقاح ضد داء السعار 9 شتنبر 2024 جهات

مهري/ماروك24ميديا الخميسات.. المجلس الإقليمي يصادق على اتفاقية اقتناء وتوزيع اللقاح ضد داء السعار صادق، اليوم …

حملة شرسة ضد الكلاب الضالة

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *