الرئيسية / أخبار الشرطة / إلى السيد محمد الدخيسي مدير الشرطة القضائية

إلى السيد محمد الدخيسي مدير الشرطة القضائية

ماروك24ميديا 

علمنا عبر وسائل الإعلام أن السيد المدير العام للأمن الوطني، كلفكم بمهمة تطهير مدينة فاس، و الضرب بيد من حديد على كل خارج عن القانون.
أغتنم فرصة وجودكم بيننا و في مدينة سبق لسيادتكم أن اشتغلتم بها، و تركتم بصماتكم الطيبة فيها.
اسمحوا لي سيدي المدير المحترم، أن أصارحكم بأن فاس في امس الحاجة إلى تخليق الحياة العامة، مع العلم أن بولاية أمن فاس، نساء و رجال شرطة مخلصين، و كفاءات عالية، بأيادي بيضاء.
وجودكم بفاس، أثلج صدورنا، و نحن متفائلون بأن الغد ليس هو اليوم، لأننا تعودنا على أن السيد محمد الدخيسي لا يشتغل إلا تحت شعار “القانون فوق الجميع”.
سيدي المدير المحترم، لقد تأكد أن 80 بالمائة من المغاربة يثقون في الأمن الوطني، و بفضلكم و وطنيتكم، و ثقة السيد المدير العام للأمن الوطني و ساكنة مدينة فاس فيكم، لتخليق الحياة العامة، سنكسب ثقة 20 بالمائة الباقية.
إن بفاس سيدي المدير المحترم، ما هو أخطر من تجار المخدرات و المنحرفين، إنهم خونة الوطن، الذين حاولوا بكل ما لهم من وسائل، الإتصال بعميل الكابرانات، إدريس فرحان، المعتقل حاليا بإيطاليا، و مده بأكاذيب تسيئ إلى مؤسسات الدولة، و شخصيات بارزة بالمملكة المغربية، ناهيك عن مواطنين لا ذنب لهم سوى أنهم مخلصين لله و الوطن و الملك.
دمتم سيدي المدير المحترم، في خدمة هذا الوطن العزيز، و جعلكم المولى عز و جل عند حسن ظن جلالة الملك و السيد المدير العام للأمن الوطني و الشعب المغربي.
ع.دويسي

شاهد أيضاً

أسرة الأمن الوطني بالخميسات تحتفل بالذكرى الـ 68 لتأسيس المديرية العامة للأمن

  مهرى الحسين مروك 24ميديا. أسرة الأمن الوطني بالخميسات تحتفل بالذكرى الـ 68 لتأسيس المديرية …

المنطقة الإقليمية للإمن الوطني بالخميسات تحتفل بالذكرى الثامنة والستون لتاسيس الإدارة العامة للامن الوطني

أوتغولت/ماروك24ميديا نظمت صباح هذا اليوم الخميس16 ماي 2024 المنطقة الإقليمية للأمن بالخميسات حفلا بمناسبة الذكرى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *