الرئيسية / الرئيسية / لجنة من المفتيشية العامة لوزارة الصحة تحل بالمركز الإستشفائي بإقليم الخميسات

لجنة من المفتيشية العامة لوزارة الصحة تحل بالمركز الإستشفائي بإقليم الخميسات

 

حلت بالمركز الإستشفائي الإقليمي بالخميسات، لجنة عن المفتشية العامة لوزارة الصحة والحماية الإجتماعية، على رأسها مسؤول رفيع المستوى بذات الوزارة، وذلك وسط حالة إستنفار غير مسبوقة داخل ردهات المركز الإستشفائي، حيث شهد المركز، منذ يوم الإثنين الماضي حركية غير معهودة وذلك مباشرة بعد وصول اللجنة السالفة الذكر

وجاءت هذه الزيارة في ظل المشاكل التي يعيشها قطاع الصحة بإقليم الخميسات، أهمها النقص الكبير على مستوى الأطر الإدارية والموارد البشرية، حيث تعاني العديد من أقسام المستشفى من خصاص مهول على مستوى الإدارة والأطر الطبية والتمريضية، والنقص في الأدوية وأحيانا انعدامها، وتقادم في التجهيزات الطبية وغياب أهمها، وغياب بعض التخصصات، ما يجعل العديد من الفاعلين المدنيين يدقون ناقوس الخطر في كل مرة وحين مطالبين بالتدخل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *