الرئيسية / اخبار رياضية / مخيم صيفي لمراكز حماية الطفولة

مخيم صيفي لمراكز حماية الطفولة

متابعة/ماروك24مديا

في إطار البرنامج الوطني للتخييم، تنظم وزارة الشباب مخيما صيفيا خاصا بمراكز حماية الطفولة (عبد السلام بناني، الزيات، تمارة، بنسليمان). تحت شعار “معا.. لشباب مسؤول ومتألق”، سيقام المخيم بمركز التخييم العاليا بمدينة المحمدية خلال المرحلة الأولى من 1 إلى 12 يوليوز 2024.
هذا المخيم يهدف إلى توفير بيئة تربوية وثقافية تساهم في تنمية قدرات الأطفال، وتعزيز قيم المسؤولية والتألق لديهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *