الرئيسية / حوادث / بلطجة وتكسير في هجوم على مقهى نورا بفاس أثناء مبارة البارصا والبايرن

بلطجة وتكسير في هجوم على مقهى نورا بفاس أثناء مبارة البارصا والبايرن

هشام التواتي

بينما كان مجموعة من الأفراد يتابعون اليوم الجمعة 14 غشت 2020 مباراة البارصا والبايرن،في إطار احترام إجراءات التباعد الإجتماعي، بمقهى نورا بتجزئة مولاي حفيظ بعين قادوس، تفاجأ الحاضرون على الساعة الثامنة والنصف مساء باقتحام ستة أفراد: أربعة نساء ورجلين، المقهى المذكور، حيث قاموا بالتهجم على أحد الزبناء الذين كان يتابع المباراة، محدثين شغبا وفوضى عارمة، فكسروا خلال هذا الهجوم مجموعة من الطاولات والكراسي والأواني الزجاجية، الشيء الذي خلق جوا من الهلع والفوضى في صفوف الحاضرين.
وحسب شهود عيان، فسبب هذا الهجوم العنيف على ذلك الزبون يعود للإشتباه في كونه قد قام بالإعتداء على واحدة من تلك السيدتين في وقت سابق من ذلك اليوم، بينما نفى آخرون ادعاءات تلك السيدة المهاجمة مؤكدين بأن المعتي بالأمر كان وقتها بالمقهى يأكل الكسكس.
وقد قام أحد الزبناء بالإتصال هاتفيا بالمنطقة الأمنية بن دباب عين قادوس الذين تجاوبوا على الفور مع النداء لتحضر عناصر الدورية الأمنية في غضون دقائق وتقتاد المعنيين بالأمر قصد الإستماع إليهم في محاضر رسمية.

 

شاهد أيضاً

حالة اختفاء

متابعة/ماروك24ميديا حالة اختفاء….

هزت حادثة اغتصاب بشعة الرأي العام بمدينة فاس بعدما انتشرت اخبار تفيد بكون مؤدن مسجد سعد بن ابي الوقاص الكائن بالشارع الحضري الزهور 2 بمدينة فاس الذي عمد على اقتراف جناية اغتصاب طفلة قاصر عمرها لا يتجاوز 14 سنة

ماروك24ميديا هزت حادثة اغتصاب بشعة الرأي العام بمدينة فاس بعدما انتشرت اخبار تفيد بكون مؤدن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *