أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الشرطة / ولاية أمن فاس تستمر في حملتها لتطهير المدينة من مروجي المخدرات

ولاية أمن فاس تستمر في حملتها لتطهير المدينة من مروجي المخدرات

في إطار المجهودات المتواصلة التي تباشرها مصالح ولاية أمن فاس، والرامية لمكافحة الجريمة بكل أنواعها، تمكنت فرقة محاربة العصابات بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية، يوم أمس السبت 13 يونيو الجاري، في عمليتين أمنيتين منعزلتين في الزمان و المكان، من توقيف شخصين، يبلغان من العمر 29 و 40 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضيتين تتعلق بحيازة وترويج المشروبات الكحولية بدون رخصة و مادة المعسل و الفحم المستعمل لاستهلاك النرجيلة.
وجرى توقيف المشتبه فيه الأول، الملقب “الخزوز بداخل وكره المعد لترويج المشروبات الكحولية بحي صهريج ﯕناوة، حيث أسفرت عملية التفتيش من حجز 185 قنينة من الجعة، 40 قنينة من النبيذ الأحمر، 27 قنينة من المشروبات الكحولية، علاوة على حجز مبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات هذا النشاط الإجرامي.
و على مستوى حي فاس الجديد، تمكنت نفس العناصر المتدخلة من إيقاف المشتبه فيه الثاني، حيث أسفرت عملية التفتيش بداخل وكره عن حجز ثلاثة (03) كيلوغرامات من مادة المعسل و 210 وحدة من الفحم المعد لإستهلاك النرجيلة، كمية من مخدر الشيرا جاهزة للبيع، بالإضافة إلى ميزان إلكتروني، ومبلغ مالي متحصل عليه من المبيعات.
و في نفس السياق، تمكنت عناصر الشرطة بمنطقة بن دباب عين قادوس، من إيقاف شخص يبلغ من العمر 26 سنة، اشتبه تورطه في قضية تتعلق بحيازة وترويج مخدر المعجون، حيث ضبطَ بحوزته على 740 غرام من مادة المعجون مجزأة على شكل صفائح، علاوة عن حجز مبلغ مالي.
وقد تم الإحتفاظ يالمشتبه فيهم، تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضايا، وكذا توقيف الأشخاص المحتمل تورطهم في ترويج هذه المواد المخدرة.

شاهد أيضاً

توقيف. ثلاث اشخاص بصفرو وها علاش….

كتابعة/ماروك 24ميديا تمكنت عناصر الشرطة بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة صفرو، يوم الإثنين 15 أبريل الجاري، …

ضابط شرطة يضطر لاستعمال سلاح والوظفي في تدخل امني لتوقيف ثلاثة اشخاص

مهري/ماروك24مديا اضطر ضابط شرطة يعمل بالمنطقة الإقليمية للأمن بالخميسات، صباح اليوم الاثنين 15 أبريل الجاري، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *