الرئيسية / أخبار الشرطة / بعد اختفائه عن الأنظار منذ أبريل، “بنطوطو” في قبضة أمن فاس

بعد اختفائه عن الأنظار منذ أبريل، “بنطوطو” في قبضة أمن فاس

في إطار الأبحاث و التحريات الميدانية التي تباشرها المصالح الأمنية، تمكنت العناصر الأمنية بمنطقة عين قادوس بندباب من إيقاف شخص يوم أمس الاربعاء، اشتبه تورطه في قضية تتعلق بالتهديد و العنف بواسطة السلاح الأبيض و الرشق بالحجارة.
و جاءت عملية إيقاف المشتبه فيه، أحد أفراد العائلة الملقبة “بنطوطو”، من ذوي السوابق القضائية و البالغ من العمر 31 سنة، و موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني من أجل تبادل الضرب و الجرح بواسطة السلاح الأبيض مع تبادل الرشق بالحجارة و خرق حالة الطوارئ الصحية، في نزاع بين أفراد عائلتين بحي بلخياط بمدينة فاس، وقع بتاريخ 27 أبريل المنصرم، حيث تجندت العناصر الأمنية و قامت بالأبحاث و التحريات الميدانية و بالأماكن التي يتردد عليها كونه اختفى عن الأنظار إلى أن تم تحديد مكان تواجده و إلقاء القبض عليه، مع الإشارة أنه سبق و أن تم إيقاف شقيقه و أحد أفراد عائلة “ولد فريدة” موضوع الخلاف بتاريخ 02 يونيو الجاري.
وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن البحث الذي تجريه المصلحة الولائية للشرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة من أجل رصد و تحديد ظروف و ملابسات هذه القضية.

شاهد أيضاً

مديرية الحموشي توقع على اتفاقية للتحقق من هوية مستعملي التأمين عن بعد..

أوتغولت/,ماروك24ميديا وقعت كل من المديرية العامة للأمن الوطني، وهيئة مراقبة التأمينات والاحتياط الاجتماعي، واللجنة الوطنية …

فرقة الدراجين خبرة ميدانية في محاربة ومواجهة الجريمة بالعاصمة الزمورية الخميسات

أوتغولت حسن/ماروك24مديا في إطار الحفاظ على النظام والأمن العامين وحماية المواطنين في أمنهم وممتلكاتهم إستطاعت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *