google.com, pub-7874601387373417, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أخبار عاجلة
الرئيسية / المرآة والمجتمع / إعتقال فنانة مشهورة بالدارالبيضاء….

إعتقال فنانة مشهورة بالدارالبيضاء….

أوتغولت حسن/ماروك24مديا.

تمكنت عناصر الشرطة القضائية اليوم الأربعاء 31 يناير 2024 من إعتقال الفنانة دنيا باطما بمدينة الدار البيضاء.

وحسب بعض المصادر، فقد تم توقيف الفنانة دنيا بطمة قبل لحظات بأحد أحياء مدينة الدار البيضاء.

ووفق ذات المصادر، فقد انتقل عناصر الشرطة القضائية بمراكش إلى مدينة الدار البيضاء لتوقيفها من أجل تنفيذ العقوبة الحبسية النافذة الصادرة في حقها.
وكانت بطمة قد أدينت إلى جانب شقيقتها وأخرين، كل حسب المنسوب إليه، على خلفية قضية “حمزة مون بيبي” بـ”المشاركة في الدخول إلى نظام المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال، والمشاركة عمدا في عرقلة سير هذا النظام وإحداث اضطراب فيه وتغيير طريقة معالجته، وبث وتوزيع أقوال أشخاص وصورهم دون موافقتهم عن طريق الأنظمة المعلوماتية، وبث وقائع كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة للأشخاص قصد التشهير بهم والمشاركة في ذلك، والتهديد.

يذكر أن محكمة النقض كانت قد أيدت الحكم الاستئنافي الصادر في حق بطمة، قبل أن تلتمس الأخير من صاحب الجلالة الملك محمد السادس، أن يصدر عفواً عليها.

وقالت باطما، عبر “لايف” على صفحتها بتطبيق “انستغرام”: ”صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصرك الله وحفظك بما حفظ به الذكر الحكيم وأقر عينك بولي عهدك المولى الحسن وشدد الله أزرك بشقيقك الأمير مولاي رشيد وباقي الأسرة العلوية الشريفة، أنا دنيا باطما راعية من رعاياك الأوفياء، ألتمس أن تتفضل وتشملني بعطفك وأن ترحمني وترحم بناتي وترفع عني هذا البلاء لأنني أحسست بالظلم”.

شاهد أيضاً

فاس: حملة تحسيسية من أجل التسجيل بالسجل الاجتماعي الموحد والسجل الوطني للسكان موضوع لقاء تواصلي بتنظيم من ملحقة الزهور الإدارية بشراكة مع المجتمع المدني

إعداد / عبد الواحد التواتي تصوير / سكينة حنفي في إطار التحسيس بأهمية ورش الحماية …

تثمين الموارد المائية والحفاظ عليها شعار النسخة الثانية للايام الثقافية ببني ملال

ليلى وماد / بني ملال تحتضن مدينة بني ملال على مدى ثلاثة أيام في الفترة الممتدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *