أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار جهوية / نداء عاجل لعائلات 3 قاصرات و شابين اختفوا من زاكورة: انقذوا ابنائنا مصيرهم مجهول.

نداء عاجل لعائلات 3 قاصرات و شابين اختفوا من زاكورة: انقذوا ابنائنا مصيرهم مجهول.

متابعة/ماروك24ميديا

ظروف غامضة جعلت ثلاث فتيات عمرهن لايتجاوز الثامنة عشر 14/18/15/ و شابين من إقليم زاكورة يتركوا رسالة تفجرت في وجه عائلتهم بعد اختفائهم يوم 25/1/2024. وبينما عمت الفرحة في شوارع زاكورة مثل كل شوارع المغرب بتأهل المنتخب لاقصائيات كأس أفريقيا الا ان دوار تملالت ودوار توغزى جماعة تمزوط استيقظا على فاجعة وطنية بعدما قرر الأطفال الهجرة سرا كما اعلنوا في رسالتهم والخروج من أفريقيا الفقيرة نحو حلم اوروبا الغنية .
فاطمة حليمة وجميلة عنوان للطفولة المغتصبة التي دفعتهم الأوضاع الاجتماعية والاقتصادية الى التفكير في “الحريك” والارتماء في أحضان عصابة تستقطب المغلوبين على أمرهم لتستحود على عقولهم وربما أجساد هم كما يصرح احد افراد عائلتهم الذي لم يصدق الرسالة فلربما كانت فقط طعما لأطفال سدج لاستدراجهم للمجهول.
نعم لقد غادروا ليلا بدون هواتف ولا أموال تاركين القبيلة في حيرة من أمرها. أيعقل ان أطفال المغرب فقدوا الأمل وهم صغارا في وطن يأويهم و يدرسهم و يعلمهم و يداوي جراحهم ويضمن لهم العمل والاستقرار؟
بعد الاتصال بالسلطات و أخبارهم بالفاجعة اليوم العائلات المكلومة تطالب من كل المغاربة مساعدتها في العثور على أبنائها وتناشد كل من تعرف عليهم أن يعيدهم الى زاكورة سالمين. وتركوا رقما هاتفيا للاتصال بهم على الرقم 19 39 75 63 07 وهم يرجون من الله لقاء أبنائهم من جديد. كما يناشدون السلطات الإسراع لكشف خبايا القضية و معها العصابة التي تتاجر بأحلام الأطفال.
متابعة عفاف بنزكري.

شاهد أيضاً

عودة اغتصاب الاشجار بالخميسات!!!

أوتغولت /ماروك24ميديا مازالت عملية إعدام الأشجاربالعاصمة الزمورية متواصلة بدون كلل او ملل تحت مسمى ” …

السلطات المحلية بالحاجب تحرر الملك العام وهيئة حقوقية تخرج ببيان توضيحي

 أوتغولت/ماروك24ميديا بعد إقدام السلطات المحلية بمدينة الحاجب على تحرير الملك العام من الباعة الجائلين خاصة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *