أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار سياسية / نظمت منظمة الكشاف الجوال احتفالا وطنيا بمناسبة الذكرى الفضية ……

نظمت منظمة الكشاف الجوال احتفالا وطنيا بمناسبة الذكرى الفضية ……

عبدالواحد التواتي/ماروك24مديا

حسن أوتغولت

نظمت منظمة الكشاف الجوال احتفالا وطنيا بمناسبة الذكرى الفضية لتأسيس المنظمة بمشاركة العديد من فروع المنظمة و التي حجت إلى معهد مولاي رشيد ببوزنيقة في الفترة ما بين . 9و 10 و 11 يونيو 2023 كما تميز الحفل بمشاركة رائدات من الكشفية الأردنية.


قامت المنظمة بإقامة حفل تأبيني للمرحوم محمد مدرب بحضور عائلته و محبيه و حضور فعاليات كشفية اخرى عرفانا للخدمات التي قدمها للمنظمة و لتواجده رحمه الله في كل المحطات ناصحا و مرشدا و أخا للجميع.


تميز الحفل بتنظيم ورشات لفائدة قادة المنظمة إلى جانب تنظيم كارنفال وكذلك معرض للصناعة التقليدية و الاطباق التقليدية الخاصة بالعديد من الجهات كما كان رواق خاص بمشغولات المكفوفين من فرقة عمر أجبون،
أما الحفل الافتتاحي بالذكرى فتميز بزيارة رئيس الجامعة الوطنية للتخييم وكذلك العديد من القيادات العامة لكشفيات وطنية اخرى و كذلك تواجد اسماء من الديوان السياسي لحزب التقدم والاشتراكية و فعاليات مدنية ، تميز الحفل بكلمة للقائد العام لمنظمة الكشاف الجوال، القائد وديع درموك، و تناول الكلمة العديد من الحظور.


وقد قام القائد العام بتقديم العديد من الجوائز التقديرية للعديد من الاسماء في الميدان الكشفي وكذلك لشركاء المنظمة ، كما تم تقديم عرض خاص بالمخيمات هذه السنة

شاهد أيضاً

نائب برلماني بفاس يتطاول على صلاحية الملك ويقحم نفسه في خلافات كبيرة ويُعمِّق الأزمة بين المغرب والجزائر

  متابعة / العيوني حنان في سابقة من نوعها ، وجه النائب البرلماني عن فاس …

الاحتفال بعيد العمال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *