الرئيسية / أخبار سياسية / المركز الوطني لحقوق الانسان والاعلام والتنمية المستدامة يقوم بحملة تشجير بأحد المؤسسات التعليمية بالخميسات

المركز الوطني لحقوق الانسان والاعلام والتنمية المستدامة يقوم بحملة تشجير بأحد المؤسسات التعليمية بالخميسات

حسن أوتغولت

في إطار الجهود الجبارة والملموسة التي يبذلها المركز الوطني لحقوق الإنسان والإعلام و التنمية المستدامة المكتب التنفيذي بمدينة الخميسات ، نظم هذ الأخير حملة تنظيف بمدرسة علي ابن ابي طالب وذلك بتنقيتها من الأحراش التي تغطي جزءا مهما من فضاء هذه المؤسسة التربوية.

وقام المركز الوطني لحقوق الانسان والاعلام والتنمية المستدامة بالمناسبة.. ببستنة مساحات المدرسة الفارغة، بما يكفي من شتائل الأشجار والنباتات التي منحت محيط المؤسسة رونقا وجمالا طبيعيين، وقد شارك في هذا العمل التطوعي جانب أعضاء المكتب التنفذي تتقدمهم النائبة الاولى للرئيس الوطني السيدة عفاف بنزكري والكاتب العام خالد عزيز ورئيس لجنة التواصل والاعلام والمكتب المحلي يتقدمهم نائب الرئيس السيد هشام وأمين المال ونائبته وأحد السيدات المتطوعات بالخميسات الذين ساهموا بجهدهم الوافر في هذا النشاط.



للإشارة فإن أعضاء المركز الوطني لحقوق الانسان والاعلام والتنمية المستدامة المكتب التنفذي من المرتقب ان يقوموا بنفس الحملة بعدد من المؤسسات التعليمية التابعة لإقليم الخميسات في قادم الايام سيتم تحديد المؤسسات التعليمية المعنية.

شاهد أيضاً

مشروعين جديدين يحطان الرحال بالحاجب…

حسن أوتغولت/ماروك24ميديا إستطاع البرلماني الإقليمي ورئيس المجلس البلدي بالحاجب بفضل ترافعاته القيمة أن يجلب بعض …

المكتب التنفيذي للهيئة الوطنية العدول يدخل في إضراب وطني لمدة أسبوع

حسن أوتغولت/ماروك24ميديا قرر المكتب التنفيذي للهيئة الوطنية للعدول، خوض إضراب وطني لمدة أسبوع، احتجاجا على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *