تهنئة

المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة يوسف العمارتي يهنئ التلميذ نسيم الغلبزوري من ثانوية ترجيست التأهيلية الذي حصل على الرتبة الأولى 🥇إقليميا بمعدل 18.41 مسلك علوم فيزيائية خيار فرنسية في إمتحانات البكالوريا دورة يونيو 2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *