أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار جهوية / الخميسات .. جمعية “المغرب الأخضر” تختتم برنامج أوراش

الخميسات .. جمعية “المغرب الأخضر” تختتم برنامج أوراش

 

متابعة:الحسين مهرى:

نظمت، اليوم الجمعة الثلاثون من دجنبر الجاري، جمعية المغرب الأخضر الوطنية للتنمية المستدامة اختتام مشروع “أوراش” في حفلٍ احتضنته قاعة الإجتماعات بدار الشباب 20 غشت.

و شهد، حفل اختتام برنامح “أوراش” حضور كل رئيس الجمعية و أعضاء المكتب الإقليمي والمحلي، بالإضافة إلى المستفيدين من المشروع على مدى أربعة أشهر.

و كانت جميعة المغرب الأخضر الوطنية للتنمية المستدامة قد أشرفت على تنزيل برنامج أوراش المنظم بشراكة مع المجلس الإقليمي للخميسات، و المديرية الإقليمية لوزارة الفلاحية بالخميسات، و الوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل و الكفاءات، طيلة الفترة الممتدة من 1 يوليوز إلى 30 نونبر، من خلال ورش فلاحي بين الراهن والرهان على مدى اربعة اشهر

و ألقى، عبد الرحيم الحدودي رئيس جميعة المغرب الأخضر الوطنية للتنمية المستدامة، كلمة ترحيبية بالمناسبة و قدّم السياق العام لهذا المشروع و الأهداف التي تم تحقيقها من خلال الورش البيئي و الفلاحي الذي تم انجازه بجماعة سيدي علال المصدر.

و يعد برنامج أوراش من أهم المشاريع الاجتماعية والتنموية التي تستهدف العنصر البشري بالنظر إلى كونه آلية جديدة لادماج الشباب الباحثين عن الشغل والذين يعانون صعوبات خاصة في الولوج لفرص الشغل، واختتم الحفل بتوزيع الشواهد على المستفيدين من برنامج أرواش

شاهد أيضاً

عامل إقليم الخميسات يترأس حفل ديني بمناسبة ذكرى وفاة المغفور له الحسن الثاني

أوتغولت حس/ماروك24مديا ترأس عامل إقليم الخميسات، منصور قرطاح، يومه الأحد 9 ربيع الثاني 1446 الموافق …

المنتخبون بالحاجب يسارعون الزمن لجعل المدينة منطقة سياحية عوض منطقة عبور

حسن أوتغولت/ماروك24مديا تعيش مدينة الحاجب دفعة تنموية غير مسبوقة ستجعلها الوجهة السياحية المفضلة لمحبي الطبيعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *