أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار جهوية / الخميسات.. انطلاق عملية تسجيل العاملات الفلاحيات بإسبانيا وسط تنظيم مُحكم

الخميسات.. انطلاق عملية تسجيل العاملات الفلاحيات بإسبانيا وسط تنظيم مُحكم

انطلقت، بجماعة آيت يدين إقليم الخميسات، اليوم الثلاثاء فاتح نونبر الجاري، عملية تسجيل العاملات الفلاحيات الراغبات في العمل بالديار الإسبانية، و ذلك تحت إشراف الوكالة الوطنية لانعاش التشغيل و الكفاءات بالخميسات.

و حجّت، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم المئات من النساء من مختلف مناطق إقليم الخميسات للتسجيل في فرص العمل بالضيعات الفلاحية بالديار الإسبانية.

و جندت، القيادة الجهوية للدرك الملكي بالخميسات إمكانياتها البشرية و اللوجستيكية وبحضور ميداني للكوماندو المهدي المسكي قائد سرية الدرك الملكي بالخميسات من أجل السهر على السير العادي للعملية لتمر في ظروف عادية و سليمة و وفق خطة مُحكمةٍ، كما انخرطت في هذه العملية السلطات المحلية تحت إشراف محمد أمين فيلالي، قائد قيادة مصغرة آيت يدين و أعوان السلطة و القوات المساعدة.

و أفادت، مصادر جريدة “مروك24 ميديا” من عين المكان أن عملية التسجيل تمت في ظروف جيدة على الرغم من الإقبال الذي فاق كل التوقعات وذلك بفضل المجهودات الجبارة للوكالة الإقليمية للأنابيك تحت إشراف مباشر للمدير الإقليمي رشيد الكفيفي.

و بلغ، عدد العاملات اللواتي تم تسجيلهن خلال اليوم الأول بقيادة آيت يدين 299 عاملة فلاحية تتوفر فيها الشروط المطلوبة التي ترتكز على السن و التجربة و الحالة العائلية، بالإضافة إلى الإنتماء للوسط القروي

شاهد أيضاً

عامل إقليم الخميسات يترأس حفل ديني بمناسبة ذكرى وفاة المغفور له الحسن الثاني

أوتغولت حس/ماروك24مديا ترأس عامل إقليم الخميسات، منصور قرطاح، يومه الأحد 9 ربيع الثاني 1446 الموافق …

المنتخبون بالحاجب يسارعون الزمن لجعل المدينة منطقة سياحية عوض منطقة عبور

حسن أوتغولت/ماروك24مديا تعيش مدينة الحاجب دفعة تنموية غير مسبوقة ستجعلها الوجهة السياحية المفضلة لمحبي الطبيعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *