أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار وطنية / بلاغ صحفي حول اجتماع المكتب السياسي _ لحزب التقدم والاشتراكية ليومه الثلاثاء 04 أكتوبر 2022

بلاغ صحفي حول اجتماع المكتب السياسي _ لحزب التقدم والاشتراكية ليومه الثلاثاء 04 أكتوبر 2022

متابعة

عقد المكتبُ السياسي لحزب التقدم والاشتراكية اجتماعه الأسبوعي يوم الثلاثاء 04 أكتوبر 2022. وخصَّصَهُ، بالكامل، لتحضير المؤتمر الوطني الحادي عشر المقرر أيام 11 و12 و13 نونبر المقبل، بمدينة بوزنيقة، تحت شعار “البديل الديموقراطي التقدمي”.

وقد سَجَّل المكتبُ السياسي جَـــوَّ التعبئة والانخراط القوي لمختلف الهياكل الحزبية، في إطار التلاحم ووحدة الصف، وطنيا وقاعديا، من أجل جعل المؤتمر حدثًا سياسيا وطنيا بارزاً ومحطة حزبية متميزة.

فعلى الصعيد التواصلي، تناول المكتبُ السياسي الخطوات والأنشطة التي سيقوم بها الحزبُ للتعريف بمشروع الوثيقة السياسية للمؤتمر الوطني، والتي تتضمن تشخيصا وتحليلا للأوضاع الوطنية والدولية، وكذا محاور البديل الديموقراطي والتقدمي الذي يطرحه الحزب في ظل الأوضاع الدقيقة التي تجتازها بلادنا.

كما تداول المكتبُ السياسي في مسألة شروط ومعايير الانتداب للمؤتمر، وفي عدد المندوبات والمندوبين، وذلك على أساس المعالجة النهائية لبطائق العضوية، من خلال ضرورة تسوية الواجبات المالية من قِبَل كافة الهياكل الحزبية.

في نفس الوقت، تطرق المكتبُ السياسي إلى التحضيرات المادية واللوجيستيكية الجارية، من أجل ضمان انعقاد المؤتمر الوطني في أحسن الظروف.

وجدَّدَ المكتبُ السياسي، في نهاية اجتماعه، نداءه الى كافة المناضلات والمناضلين، وإلى جميع الهياكل الحزبية، من أجل الرفع أكثر من وتيرة التعبئة، بغاية إنجاح هذه المحطة الوطنية السياسية، التنظيمية والإشعاعية، الهامة بالنسبة لحزبنا، على جميع المستويات.

شاهد أيضاً

تلقى الشعب المغربي والقصر الملكي خبر وفاة والدة صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأبقاه لالة لطيفة .

ماروك24ميديا بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على سيد المرسلين وآله وصحبه أجمعين تلقى الشعب …

ليلة دينية بامتياز(قراءة القرأن الكريم وأمداح نبوية)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *