أخبار عاجلة
الرئيسية / الرئيسية / أولماس تحتضن حفلا تكريميا على شرف ثلة من اللاعبين الذين فازوا مع المنتخب الوطني بكاس افريقيا للأمم لكرة القدم سنة 1976. 

أولماس تحتضن حفلا تكريميا على شرف ثلة من اللاعبين الذين فازوا مع المنتخب الوطني بكاس افريقيا للأمم لكرة القدم سنة 1976. 

متابعة أوتغولت حسن 

 

إحتضنت القرية الرياضية اليوم بأولماس، حفلا تكريميا على شرف ثلة من اللاعبين الذين فازوا مع المنتخب الوطني بكاس افريقيا للأمم لكرة القدم سنة 1976.

وقد حضر هذآ الحفل الذي أقيم بالقاعة الكبرى للعروض لمركز الاستقبال الرياضي ، أعضاء المجلس الجماعي وممثلي السلطة المحلية، والعديد من الفعاليات الرياضية والجمعوية بأولماس. 

وتذخل هذه المبادرة النوعية في إطار سياسة التعريف بالقرية الرياضية المحدثة أخيرا من طرف الجماعة ، والتي تهدف من جهة إلى الرفع من نسب الولوج لمختلف الرياضات وتجويد الممارسات الرياضية لساكنة الجماعة ، و من جهة أخرى ، إلى تنمية السياحة الرياضية كأحد الأعمدة الجديدة للتنمية الاقتصادية المحلية.

 ومن المنتظر أن تكتف الجمعية المدبرة لهذا المرفق الحيوي في الأشهر المقبلة، المزيد من هذه العمليات النوعية والاشعاعية من أجل إستقطاب المزيد من الفرق والاندية الرياضية وجعل أولماس الوجهة الجديدة والمستدامة لإنجاز التظاهرات والتربصات الرياضية والاعداد لها.

شاهد أيضاً

فاس: إنتخابات جزئية على إيقاع تدافع ساخن، وحظوظ مرشح التحالف الحكومي في خطر بسبب نفور تجمعيين من سلوك منسقهم بفاس الشمالية

العيوني نسرين   / فاس تعيش مدينة فاس هذه الأيام أجواء سياسية ساخنة على خلفية حمى  …

بيان حقيقة : شركة سيتي باص فاس تنفي ادعاءات تفتيش راكبة بصفة مخلة

أميمة النصري / ماروك24ميديا تداولت بعض المواقع الإخبارية قصاصة إخبارية تفيد أنها توصلت برسالة من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *