أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار جهوية / بادرة إنسانية تحتاج التشجيع والشكر لكل المساهمين فيها.

بادرة إنسانية تحتاج التشجيع والشكر لكل المساهمين فيها.

حسن أوتغولت

قامت السيدة صباح صلت (سجيع) رئيسة جمعية أباء وأولياء التلاميذ بمدرسة الإنبعاث مقام الطلبة دائرة تيفلت إقليم الخميسات بمجهودات جد جبارة للقيام بواجبها الجمعوي إتجاه تلاميذ المدرسة المذكورة أحسن قيام بحيث ربطت إتصالاتها بمجومعة من المحسنين غايتها من ذالك مساعدة الأسر المعوزة والفقيرة من أجل ممارسة المشوار الدراسي خاصة بالعالم القروي قصد محاربة الهضدر المدرسي.

إذ تم بهذه المناسبة توزيع بعض الادوات المدرسية وكذالك اللباس الموحد للذكور والاناث وقد عبرت السيدة صباح سجيع عن شكرها وإمتنانها لكل من ساهم في هذه العملية الانسانية النبيلة عبر موقعها الرسمي بالفيسبوك والتي قالت:

تم تسلمي صباح يوم الجمعة 23. 9. 2022 على الساعة 10 صباحا الدفعة الثانية التي ارسلت من طرف نفس المحسن بمدرسة الانبعاث مقام الطلبة والتي وزعت على باقي التلاميذ والتلميذات الدين فرحوا كثيرا لأنهم لم يعهدوا مثل هده المبادرة سابقا وحال لسانهم يعبر عن الشكر والامتنان. 

الشكر موصول للسيدين المحسنين وكدلك لسائق السيارة الذي يتكبد عناء الطريق في إيصال المساعدة الممنوحة للتلاميذ والتلميذات وكدلك التفاعل الكبير الذي ابداه كل من مد يد العون في توزيع الأدوات المدرسية والوزرات والمحافظ شباب وشبات اوراش
كما لا ننسى الأخت الفاضلة ربيعة والسيد المدير وكل الأطر التعليمية بالمدرسة. 

أتوجه بالشكر الجزيل والمحبة الصادقة للجميع
صباح صلت سجيع رئيسة جمعية أمهات واباء وأولياء التلاميذ بمدرسة الانبعاث مقام الطلبة
اتمنى المزيد من المحسنين والمحسنات في تقديم ما تجود به اياديهم ولو بالقليل شكرا لكم
للإشارة صباح رئيسة المكتب الاقليمي للمركز الوطني لحقوق الانسان والاعلام والتنمية المستدامة ومستشارة الرئيس الوطني لنفس الهيأة الحقوقية إذ منذ تأسيس المركز الوطني لحقوق الإنسان والإعلام و التنمية المستدامة المكتب التنفيذي يشتغل في صمت وبشكل جد فعال بعيدا عن الأضواء الكاشفة والشعارات الفضفاضة.

شاهد أيضاً

العثور على شخص ميتا بأحد المنازل بحي بوخام بالخميسات

أوتغولت/ماروك24ميديا عثر ظهر اليوم الخميس 20 يونيو 2024، على شخص سبعيني ميتا بأحد المنازل المتواجدة …

بني ملال …ترسييخ قيم التضامن بمناسبة عيد الاضحى

متابعة/ماروك24ميديا في اطار الاهتمام البالغ بمؤسسات الرعاية الاجتماعية ببني ملال، قام والي جهة بني ملال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *