أخبار عاجلة
الرئيسية / الرئيسية / عين على مراكز الاصطياف التابعة لموظفي واطر المطارات .. خدمات مجودة ؛ وتقدير خاص لأطر المكتب الوطني للمطارات

عين على مراكز الاصطياف التابعة لموظفي واطر المطارات .. خدمات مجودة ؛ وتقدير خاص لأطر المكتب الوطني للمطارات

 

عبد الواحد التواتي / ماروك24ميديا

في إطار متابعتها للشق الاجتماعي لموظفي العديد من القطاعات الحكومية وغير الحكومية ؛ قام فريق “ماروك24ميديا ” بإجراء جولة استقصائية حول مراكز الاصطياف التابعة لموظفي ومستخدمي المكتب الوطني المطارات .
هذا وقد رصدت عدسة “ماروك24ميديا” على مستوى مركز الاصطياف الكائن بإيفران تطورا هائلا لا من حيث الجودة ولا من حيث النظافة ولا من حيث الأمن ؛ إذ يمكن لأي وافد إليه أن يشعر بجميع انواع الراحة النفسية والمعنوية والاحساس بالامن والأمان.

ولاحظ فريق “ماروك24ميديا” وجود عناصر خاصة من العاملين الذين تم تكليفهم من قبل الإدارة العامة للمكتب الوطني للمطارات ومؤسسة الأعمال الاجتماعية لموظفيها؛ يشتغلون بطريقة منظمة في أوقات محددة كل يوم تهم نظافة غرف مركز الاصطياف وحماية أمن الناس وممتلكات نزلاء المركز على مدار الساعة والعمل على تأمين كل وسائل الراحة النفسية والمحافظة على رونق وجمالية المركز.

وفي إطار هذا الاهتمام بالجانب الاجتماعي لموظفي المكتب الوطني للمطارات من خلال مراكز الاصطياف التابعة لهم ؛ رصدت كاميرا ماروك24ميديا أن مركز إيفران -على سبيل المثال- يتوفر على تجهيزات ومؤهلات طبيعية وسياحية خلابة ،ويقدم خدمات ترفيهية ورياضية لفائدة الوافدين عليه بفضل الجهود المبذولة على قدم وساق من قبل جمعية الأعمال الاجتماعية للمكتب الوطني للمطارات والادارة العامة للمكتب الوطني للمطارات .

وفي هذا السياق ؛ وتقديرا من فريق ماروك24ميديا لهذه الجهود الرائعة في سبيل توفير وسائل الترفيه والراحة النفسية والأمن والآمان لموظفي واطر المكتب الوطني للمطارات بمراكز الاصطياف التابعة لها بمختلف جهات المملكة ؛ تتقدم إدارة ماروك24ميديا بأرقى عبارات الشكر والتقدير والتنويه لكل الأطر العاملة بالمكتب الوطني للمطارات وعلى رأسهم السيدة حبيبة لقلالش المديرة العامة للمكتب الوطني للمطارات.

شاهد أيضاً

موظف يتعرض لصفع داخل مكتبه بالجماعة الحضرية بالخميسات والنقابات تستنكر

أوتغولت/ماروك24ميديا تعرض موظف بقسم تصحيح الإمضاءات الى الصفع على مستوى الوجه بجماعة الخميسات يوم الأربعاء …

ما يقال في صلاة الجنازة

الكثير من الناس لا يعرف ما يقال في صلاة الجنازة معلومة مهمة جدا للفائدة #التكبيرة_الاولى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *