أخبار عاجلة
الرئيسية / الرئيسية / عين على مراكز الاصطياف التابعة لموظفي واطر المطارات .. خدمات مجودة ؛ وتقدير خاص لأطر المكتب الوطني للمطارات

عين على مراكز الاصطياف التابعة لموظفي واطر المطارات .. خدمات مجودة ؛ وتقدير خاص لأطر المكتب الوطني للمطارات

 

عبد الواحد التواتي / ماروك24ميديا

في إطار متابعتها للشق الاجتماعي لموظفي العديد من القطاعات الحكومية وغير الحكومية ؛ قام فريق “ماروك24ميديا ” بإجراء جولة استقصائية حول مراكز الاصطياف التابعة لموظفي ومستخدمي المكتب الوطني المطارات .
هذا وقد رصدت عدسة “ماروك24ميديا” على مستوى مركز الاصطياف الكائن بإيفران تطورا هائلا لا من حيث الجودة ولا من حيث النظافة ولا من حيث الأمن ؛ إذ يمكن لأي وافد إليه أن يشعر بجميع انواع الراحة النفسية والمعنوية والاحساس بالامن والأمان.

ولاحظ فريق “ماروك24ميديا” وجود عناصر خاصة من العاملين الذين تم تكليفهم من قبل الإدارة العامة للمكتب الوطني للمطارات ومؤسسة الأعمال الاجتماعية لموظفيها؛ يشتغلون بطريقة منظمة في أوقات محددة كل يوم تهم نظافة غرف مركز الاصطياف وحماية أمن الناس وممتلكات نزلاء المركز على مدار الساعة والعمل على تأمين كل وسائل الراحة النفسية والمحافظة على رونق وجمالية المركز.

وفي إطار هذا الاهتمام بالجانب الاجتماعي لموظفي المكتب الوطني للمطارات من خلال مراكز الاصطياف التابعة لهم ؛ رصدت كاميرا ماروك24ميديا أن مركز إيفران -على سبيل المثال- يتوفر على تجهيزات ومؤهلات طبيعية وسياحية خلابة ،ويقدم خدمات ترفيهية ورياضية لفائدة الوافدين عليه بفضل الجهود المبذولة على قدم وساق من قبل جمعية الأعمال الاجتماعية للمكتب الوطني للمطارات والادارة العامة للمكتب الوطني للمطارات .

وفي هذا السياق ؛ وتقديرا من فريق ماروك24ميديا لهذه الجهود الرائعة في سبيل توفير وسائل الترفيه والراحة النفسية والأمن والآمان لموظفي واطر المكتب الوطني للمطارات بمراكز الاصطياف التابعة لها بمختلف جهات المملكة ؛ تتقدم إدارة ماروك24ميديا بأرقى عبارات الشكر والتقدير والتنويه لكل الأطر العاملة بالمكتب الوطني للمطارات وعلى رأسهم السيدة حبيبة لقلالش المديرة العامة للمكتب الوطني للمطارات.

شاهد أيضاً

بتعليمات من والي جهة فاس مكناس و تحث اشراف السيد باشا رئيس منطقة زواغة و كذا رئيس الملحقة الإدارية العنبرة ؛

ماروك 24ميديا  قامت صباح يومه السبت 06 من الشهر الجاري على الساعة 7:30 صباحا، في …

نظم فرع الجمعية المغربية الخميسات بمقر جمعية محامين الشباب بالخميسات بمناسبة الدكرى 45 من تأسيس الجمعية حفل توقيع وقراءة في كتاب تحت عنوان الكود اولا لكاتبه شوقي الحمداني و التي قدمها الاستاذ والناقذ المسرحي محمد السغرشني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *