الرئيسية / اخبار جهوية / مدينة بولمان والنواحي تحت رحمة الظلام الدامس

مدينة بولمان والنواحي تحت رحمة الظلام الدامس

متابعة خاصة – بولمان

أفاد مصدر خاص لجريدة “ماروك24ميديا ” أن مدينة بولمان وايموزار مرموشة وأغلب الجماعات الترابية ،كيكو ،سكورة، المرس سرغينة،ألميس مرموشة أيت بازة، تالزمت تعيش في هذه الاثناء على إيقاع ظلام دامس منذ الساعة السادسة من مساء اليوم الأربعاء بسبب عطب عرضي في محول 60/22 ك ف.
وبحسب ذات المصدر فإن مشكل الظلام لازال قاىما الى حدود كتابة هذه السطور وليست هناك اي بوادر توحي بتدخل المسؤول الجهوي للمكتب الوطني للكهرباء لاصلاح العطب وتحرير الناس من الظلام الدامس.
المصدر ذاته أشار في اتصاله بالجريدة إن التيار الكهربائي انقطع بسبب عطب في أحد المولدات الرئيسية 60/ 22 ك ف.
وعبر عدد من المواطنين والفاغلين الجمعويين و رئساء الجماعات، عن غضبهم واستيائهم من هذا الوضع، الذي سوف يتسبب في إتلاف الأجهزة الكهربائية والالكترونية .
واورد ذات المصدر أن جماعة أيت لمان راسلت المدير الجهويى للمكتب الوطني للكهرباء حول تساقط الأعمدة ومناشدته لاصلاحها لكن بدون جدوى متهما المدير الجهوي بكونه يتواجد خارج التغطية ولا يمهمه الأمر ؛.
وفي هذا السياق أكد مصدر مطلع من منتخبي المنطقة ان عمال المكتب الوطني للكهرباء بالجهة مستاؤون من خدماته ولا يرغبون العمل معه ويناشدون الإدارة العامة بفتح تحقيق عاجل استنادا إلى ما جاء في تقارير تم رفعها في وقت سابق بالمدير الجهوي إلى وزارة الداخلية بحسب ذات المصدر.

شاهد أيضاً

نظم المكتب الإقليمي لنقابة التجار والحرفين بالخميسات حفل إفطار جماعي

اوتغولت/ماروك24ميديا بمناسبة شهر رمضان الكريم وفي إطار أنشطتها الاجتماعية والتواصلية، نظم المكتب الإقليمي لنقابة التجار …

النطق بالحكم الابتدائي في الملف الجنحي المتعلق بالاستاذ ( ص ، ز )

متابعة/ماروك24مديا تم قبل قليل النطق بالحكم الابتدائي في الملف الجنحي المتعلق بالاستاذ ( ص ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *