أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار جهوية / سيدي صالح الداحا يشرف على حفل تنصيب القياد الجدد بإقليم تاونات

سيدي صالح الداحا يشرف على حفل تنصيب القياد الجدد بإقليم تاونات

 

عبد الواحد التواتي / ماروك24ميديا

أشرف صباح اليوم الخميس فاتح شتنبر 2022 عامل عمالة إقليم تاونات سيدي صالح داحا بقاعة الاجتماعات الكائنة بملحقة العمالة على حفل تنصيب القياد الجدد الذين تم تعيينهم بقيادات إقليم تاونات في إطار الحركة الانتقالية التي همت رجال السلطة خلال شهر غشت المنصرم .
الحفل حضره كل من ممثلي المصالح الخارجية وممثلي السلطة القضائية ورؤساء المصالح الأمنية داخل الإقليم وممثلي الهيئات السياسية والمدنية وعدد كبير من المنتخبين بالاقليم بالإضافة ممثلي بعض وسائل الإعلام الجهوية والوطنية ..
هذا وقد ألقى سيدي صالح الداحا عامل الإقليم كلمة رحب فيها بالقياد الجدد ومنوها في نفس الوقت بجهود القياد الذين سيغادرون الإقليم نحو مناطق أخرى أو الذين ترقوا في مسارهم المهني الى مراتب عليا ..


وذكر عامل الإقليم في ذات الكلمة التحديات الجديدة التي تنتظر رجال السلطة بمختلف درجاتهم لافتا إلى ضرورة الانخراط في التعبئة الشاملة لأجل تنزيل الرؤية الملكية السامية والتفاعل مع تطلعات المواطنين من حيث الاصغاء والتجاوب مع مطالبه المشروعة في أقل وقت ممكن لأجل ربح رهان التنمية المستدامة.
وأشار السيد العامل في ذات الكلمة الى أن الانضباط لقسم التخرج والتقيد باحترام القانون والانضباط المهني من الركائز التي يقوم عليها عمل رجال السلطة…مشددا في نفس الوقت على نهج سياسة القرب والتفاعل مع انتظارات الناس والانفتاح على كافة مكونات المجتمع وباقي المتدخلين والفاعلين الاخرين في إطار الشراكة المواطنة …

شاهد أيضاً

المندوبية العامة لإدارة السجون تنفي وجود تجاوزات بالسجن المحلي “تولال 2” بمكناس في بيان لها.

متابعة / ماروك24 ميديا على خلفية المقال الذي تم نشره بموقعنا والذي توصلنا به من …

المهرجان الدولي 2024: تنظيم الدورة ال12 من 17 إلى 19 ماي

متابعة/ماروك24ميديا. تنعقد تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس فعاليات المهرجان الدولي ماطا للفروسية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *