أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار جهوية / جمعية مبادرات مواطنة للتنمية والديمقراطية تنظم لقاء بالنادي النسوي المحلي بالخميسات

جمعية مبادرات مواطنة للتنمية والديمقراطية تنظم لقاء بالنادي النسوي المحلي بالخميسات

حسن أوتغولت

نظمة جمعية مبادرات مواطنة للتنمية والديمقراطية بالنادي النسوي المحلي يومه الإثنين 29 غشت 2022 لقاء في اطار مشروع : (( تمكين … من اجل مدرسة مدنية فاعلة في مجال الديمقراطية وحقوق الانسان )) ، الذي يتم تنفيذه بشراكة مع المجلس الاقليمي بالخميسات والمديرية الاقليمية لوزارة الشباب والثقافة والتواصل قطاع الشباب في اطار البرنامج الحكومي اوراش .
للقاء الموسع ضم جميع منخرطي الجمعية وشكل فرصة لعرض نتائج اعمال المجموعات البؤرية التي اشتغلت طيلة ثلاث ايام ( الاربعاء 24 غشت الخميس 25 غشت الجمعة 26 غشت ) حول حقوق المراة وحقوق الطفل وحقوق ذوي الاحتياجات الخاصة على المستوى المحلي .
وشكل هذا اللقاء فرصة لعرض المحاور الكبرى للمذكرة المطلبية التي تعتزم جمعية مبادرات مواطنة للتنمية والديمقراطية صياغتها في الاسابيع المقبلة من خلال اللقاءات التي سيتم تنظيمها مع فعاليات المجتمع المدني بكل من الخميسات ، تيفلت ، ايت ميمون ، ايت يدين ، ايت اوريبل وتعميمها على جميع المجالس المنتخبة والمؤسسات العمومية والمصالح الخارجية . وهي مساهمة منا من اجل اشاعة ثقافة حقوق الانسان وادماجها في السياسات العمومية
وسيتم تتويج هذه المرحلة الاولى بتنظيم حفل تقديم الشواهد وذلك يوم الاربعاء 31 غشت 2022 بالنادي النسوي المحلي ابتداءا من الساعة 6 مساءا بمشاركة ممثلي الشركاء : ( المجلس الاقليمي / المديرية الاقليمية لوزارة الشباب والثقافة والتواصل قطاع الشباب / الوكالة الوطنية لانعاش التشغيل والكفاءات ) وكذا ممثلي وفعاليات المجتمع المدني .

شاهد أيضاً

بني ملال…تتويج الفائزين في برامج الأوديسا للريادة والابتكار بالجهة بتعاون مع الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية

ماروك24ميديا احتضن مقر ولاية جهة بني ملال خنيفرة، صباح اليوم الثلاثاء 16 يوليوز، حفل تتويج …

حملات أمنية واسعة ضد الدراجات النارية المخالفة بمدينة الخميسات

مهري/ماروك24ميديا أطلقت، السلطات الأمنية بالخميسات، منذ يوم الأمس (الإثنين) حملةً أمنيةً واسعةً استهدفت الدراجات النارية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *