أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الشرطة / اعتقال أربعة اشخاص في مناطق مختلفة.. والسبب الضرب والجرح المفضي الى الموت؛ السرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض وترويج مخدر الكوكايين.

اعتقال أربعة اشخاص في مناطق مختلفة.. والسبب الضرب والجرح المفضي الى الموت؛ السرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض وترويج مخدر الكوكايين.

 

متابعة / عبد الواحد التواتي

إيقاف شخص بمدينة بنجرير في قضية تتعلق بالضرب المفضي الى الموت باستعمال السلاح الابيض

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة ابن جرير، زوال اليوم السبت 4 يونيو الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 24 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح المفضي للموت باستعمال السلاح الأبيض.

وحسب المعطيات الأولية للبحث، فقد دخل المشتبه به في خلاف عرضي مع الضحية الذي يعمل معه بورش للبناء بحي “الرياض” بمدينة ابن جرير، عرضه على إثره لاعتداء جسدي بليغ تسبب في وفاته، وذلك قبل أن يستولي على دراجته النارية ومتعلقاته الشخصية.

وقد أسفرت الأبحاث التقنية والتحريات الميدانية المنجزة عن تحديد هوية المشتبه فيه، وتوقيفه بتنسيق مع عناصر الدرك الملكي مباشرة بعد وصوله للمنطقة القروية “مشرع بن عبو”، التي تبعد بحوالي 65 كيلومتر عن مدينة ابن جرير.

وقد تم الاحتفاظ بجثة الهالك رهن التشريح الطبي بالمستشفى، بينما تم إخضاع المشتبه فيه للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد الخلفيات الحقيقية وراء ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

توقيف شخص من ذوي السوابق العدلية بالدار البيضاء في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات

صورة من الارشيف

 

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، زوال اليوم السبت 4 يونيو الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 30 سنة، من ذوي السوابق القضائية في قضايا المخدرات، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بحيازة وترويج مخدر الكوكايين.

وقد جرى توقيف المشتبه فيه خلال عملية أمنية بحي “السالمية” بمدينة الدار البيضاء، حيث أسفرت عملية التفتيش المنجزة بداخل سيارته عن حجز كيلوغرام و80 غرام من مخدر الكوكايين ومبلغ مالي يشتبه في كونه من متحصلات هذا النشاط الإجرامي.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، والكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.

توقيف شخصين بمدينة سلا في قضية السرقة باستعمال السلاح الابيض.

صورة من الارشيف

تمكنت عناصر الشرطة بمنطقة أمن العيايدة بمدينة سلا، صباح اليوم السبت 4 يونيو الجاري، من توقيف شخصين يبلغان من العمر 21 و23 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بمحاولة السرقة تحت التهديد باستعمال السلاح الأبيض.

وقد جرى توقيف المشتبه بهما في حالة تلبس بتعريض ثلاثة فتيات لمحاولة للسرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض، وباستخدام أقنعة حاجبة للمعطيات التشخيصية تحمل شعارات لأحد فصائل مشجعي كرة القدم المحلية.

وقد أسفرت إجراءات الضبط والجس الوقائي المنجزين في هذه القضية، عن حجز السلاح الأبيض والأقنعة الحاجبة للمعطيات التشخيصية المستعملة في محاولة ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وقد تم إيداع المشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تجريه المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بسلا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا مدى تورط المشتبه فيهما في أعمال لها علاقة بالشغب الرياضي.

شاهد أيضاً

فاس…. ازنيبر ها هو و المنتخبين فينا هما

عاشور/ماروك24ميديا إحتراما و تقديرا لشخص الملك، لم و لن نناقش المشاريع الملكية، كما لا نطعن …

رسالة إلى كل طبيب.. لا تكن خائنا

 منقول/ماروك24ميديا رسالة إلى كل طبيب.. لا تكن خائنا! من الخيانة الطبية العظمى أن يقوم الطبيب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *