الرئيسية / الرئيسية / أمن بن دباب عين قادوس بولاية أمن فاس نهاية الأسبوع المنصرم من توقيف شخص يبلغ من العمر 21 سنة، من ذوي السوابق القضائية….

أمن بن دباب عين قادوس بولاية أمن فاس نهاية الأسبوع المنصرم من توقيف شخص يبلغ من العمر 21 سنة، من ذوي السوابق القضائية….

تمكنت عناصر الأمن العمومي بمنطقة أمن بن دباب عين قادوس بولاية أمن فاس نهاية الأسبوع المنصرم من توقيف شخص يبلغ من العمر 21 سنة، من ذوي السوابق القضائية في السرقة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بتعدد السرقات تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض، المقرون بالعنف.

وكانت المصالح الأمنية قد تفاعلت بسرعة وجدية مع شكايات تقدم بها ضحايا لمصالح الشرطة بعد تعرضهم لعملية السرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض من طرف شخص مجهول الهوية، والتي طالت هواتفهم المحمولة، وممتلكاتهم الشخصية، فضلا عن مبالغ مالية، على إثرها تم تكثيف الأبحاث التقنية والتحريات الميدانية التي أسفرت عن تشخيص هوية المعني بالأمر الملقب “طاوزنا” وتوقيفه بعد وقت وجيز و هو في حالة تلبس باقتراف عملية سرقة بالعنف.

وحسب المعطيات الأولية للبحث، فإن الموقوف يشتبه تورطه في ثلاث قضايا جارية يتم البحث والتحري فيها من طرف المصالح الأمنية تتعلق بالسرقة.

وقد تم إخضاع المشتبه فيه لتدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي أشرفت عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن ظروف وملابسات هذه القضية وتحديد جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه، قبل إحالته على أنظار العدالة.
ويأتي توقيف المشتبه فيه في سياق تفاعل مصالح الأمن الوطني مع جميع الشكايات و الوشايات و التبليغات عن أفعال إجرامية، سواء تلك الواردة بشكل مباشر على مصالح الشرطة أو المنشورة في مختلف وسائل الإعلام.

شاهد أيضاً

والدة السيد رئيس قسم الشؤون الداخلية بعمالة فاس في دمة الله…

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره وببالغ الحزن والأسى، تلقينا نبأ وفاة المشمولة برحمة الله والدة …

شخصية عمومية: بعد غياب طويل مهرجان حب الملوك يعود من جديد في دورته المئوية ايام 6/7/8/9 يونيو 2024 ورهان كبير لإنجاح هذه الدورة

ماروك24ميديا  شخصية عمومية: تشهد نقطة تنظيم مهرجان حب الملوك في دورته المائوية جدلا حادا على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *