أخبار عاجلة
الرئيسية / الرئيسية / وفاة شابة سقطت من الطابق 3 بديار المنصور

وفاة شابة سقطت من الطابق 3 بديار المنصور

الخميسات أوتغولت حسن

وقع حادث مأساوي إثر سقوط شابة من إحدى شقق الطابق الثالث بإقامة ديار المنصور الكائنة بشارع محمد الخامس لمدينة الخميسات، وذلك يوم الأحد 13 مارس 2022.

إنزلقت فتاة يشاع أنها حامل من الطابق الثالث بعمارات ديار المنصور بالخميسات حسب مايتم تداوله في عين المكان ومما يثير العديد من التساؤلات هو كون الفتاة لا تقطن بهذه العمارات ، حسب مايتم تداوله بين بعض سكان الإقامة، في أحاديث متفرقة، وعبروا في ذات الحين عن استنكارهم لبعض الممارسات والتجاوزات التي تعرفها إقامة ديار المنصور في العديد من شقق العمارات، في ظل ما اعتبروه غيابا تاما للجمعية المسيرة للإقامة، مطالبين السلطات المحلية التدخل للحد من كل مايمس بروح القانون وسمعة الإقامة وبالتالي المدينة ككل.

وفور علهم بالخبر إنتقلت إلى عين المكان مختلف الأجهزة من ضمنهم السلطات المحلية والأمنية ورجال الوقاية المدنية الذين تكلفوا بنقل الصحية إلى المستشفى.

لكن فور وصولها إلى المستشفى الإقليمي، فارقت الحياة جراء إصابتها البليغة نتيجة الإرتطام بالرصيف

شاهد أيضاً

نظم فرع الجمعية المغربية الخميسات بمقر جمعية محامين الشباب بالخميسات بمناسبة الدكرى 45 من تأسيس الجمعية حفل توقيع وقراءة في كتاب تحت عنوان الكود اولا لكاتبه شوقي الحمداني و التي قدمها الاستاذ والناقذ المسرحي محمد السغرشني

ليلة دينية بامتياز(قراءة القرأن الكريم وأمداح نبوية)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *