أخبار عاجلة
الرئيسية / الرئيسية / مدير وكالة بريد بنك أورتزاغ تحت المجهر.

مدير وكالة بريد بنك أورتزاغ تحت المجهر.

من يحمي المواطن من شطط وتعسف مدير وكالة بريد بنك أورتزاغ؟

عندما يغيب القانون في تنظيم عمل إدارتنا،وتتحول إلى مزرعة شخصية،تصبح قيمة المواطن أقل من رقم 929

ليست المرة الأولى التي أقف فيها على خروقات وتجاوزات مدير بريد بنك الوردزاغ،وأحضر احتجاجات المواطنين على سوء تدبير هذا المرفق،ولعل السلطات المحلية تحتفظ في أرشيفها بالمسيرات والوقفات التي نظمت استنكارا للأسلوب اللاديمقراطي واللامسؤول من طرف مديره.

هذه المرة كنت ضحية الميز ،وأسلوب باك صاحبي….،في تحد سافر لمقتضيات الدستور وأخلاقيات تدبير المرفق العام، وأمام عشرات المواطنين الذين تواجدوا بالمكان،مما أشعرني بإهانة كبيرة ،وأدركت أن المواطن المغربي أقل قدرا وقيمة من رقم 929،اللهم تضامن المواطنين الذين احتجوا بقوة وآزروني بشكل بطولي،الشيء الذي خفف عني حالة السخط وحدة الغضب التي انتابتني وقتها.

القضية تعود ليوم الجمعة 8 أكتوبر 2021 ،عندما قصدت إدارة بريد بنك بمركز الوردزاغ لأسحب إرسالية وصلتني من مدينة تطوان.توجهت إلى حارس الإدارة الذي منحني بطاقة تحمل رقم 929 ،أخذت مكاني وراء باقي المواطنين،أنتظر دوري بكل انضباط ومسؤولية.

ونحن على هذه الحال حتى وصل دوري،وإذا بمدير المؤسسة ينادي على سيدة كانت آخر الصف،بالدخول ،مما أثار حفيظة جميع الحاضرين،ووجدت نفسي مضطرا لاستنكار الأمر،وأطالب باحترام النظام وحقي في الاستفادة من خدمات المؤسسة ،الشيء الذي لم يستصغه مدير الوكالة المبجل ،وأصر على أن تستفيد تلك السيدة،رغم تعالي أصوات المحتجين مسنكرة هذا الفعل الذي يتنافى مع أخلاقيات المرفق العام.

وحتى يمعن في إهانتي،ويشبع حالته النفسية المتعجرفة ،قرر عدم العمل بالأرقام التسلسلية التي قدمت لنا،لتتم المناداة على مواطنين ينتظرون الاستفادة من خدمات معينة،لأصبح آخر الترتيب،إلا أن يقظة المرتفقين وحسهم الوطني العالي فوت عليه الفرصة ،وطالبوا بوجوب احترام تسلسل الأرقام ،في ملحمة بطولية قل نظيرها ،أعادت إلي توازني النفسي،وهدأت من روعي.

وحتى نضع حدا لمثل هذه التجاوزات قدمت شكاية في الموضوع للجهات المعنية لتنظر في الأمر ،وتضع حدا لمعاناة زبناء هذا المرفق مع مديرها،الذي يتباهى بقربه من المسؤول الترابي المحلي،وبكونه ذو علاقة بجهات نافذة تحميه من كل القرارات التأديبية.

وبالمناسبة أشكر جميع المواطنين الذين ساندوني،وعبروا عن دعمهم المطلق لي،ووضعهم أرقام هواتفهم وأرقام بطائقهم
الوطنية تحت تصرفي للإدلاء بها عند الاقتضاء.

المجد للأحرار ،والخزي والعار لأعداء الحرية والكرامة والوطنية

كيمية العياشي

شاهد أيضاً

موظف يتعرض لصفع داخل مكتبه بالجماعة الحضرية بالخميسات والنقابات تستنكر

أوتغولت/ماروك24ميديا تعرض موظف بقسم تصحيح الإمضاءات الى الصفع على مستوى الوجه بجماعة الخميسات يوم الأربعاء …

فاس: إنتخابات جزئية على إيقاع تدافع ساخن، وحظوظ مرشح التحالف الحكومي في خطر بسبب نفور تجمعيين من سلوك منسقهم بفاس الشمالية

العيوني نسرين   / فاس تعيش مدينة فاس هذه الأيام أجواء سياسية ساخنة على خلفية حمى  …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *