أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار جهوية / البرلماني حجيرة ينتفض ضد مسؤولي قطاع الصحة بفاس مشتكيا الإهمال و اللامبالاة

البرلماني حجيرة ينتفض ضد مسؤولي قطاع الصحة بفاس مشتكيا الإهمال و اللامبالاة

انتفض النائب البرلماني و الأمين الجهوي لحزب الأصالة و المعاصرة بفاس مكناس، محمد حجيرة ضد قطاع الصحة بالجهة، و ذلك بعد الإهمال و اللامبالاة التي تعرض لها بعد إصابته بفيروس كورونا مؤخرا.
و قد اشتكى النائب البرلماني تقاعس المسؤولين عن آداء واجبهم و اتهم كلا من المدير الجهوي للصحة و مدير المركز الإستشفائي بفاس بالتخلي عن دورهما و عدم تحمل مسؤوليتهما فيما يقع المواطنين.
و جاء في تدوينة له على الفيسبوك :
” للأسف الشديد أنا أصبت بالفيروس وعشت اللامبالاة التامة من طرف قطاع الصحة العمومي ولم يقدموا لي شيء يذكر”.
و أضاف : ” غياب تام للمدير الجهوي وكل المسؤولين وتم ترك ابناء القطاع لحاله وكذلك الأمر بالنسبة للمرضى الذين يعانون من الفيروس وغيرهم. لن اسكت على فضيحة التعامل مع المغاربة المرضى بالفيروس”.
كما أشار إلى أنه سجل ” كل الهفوات و الأخطاء القاتلة واللامبالاة بأرواح الأبرياء” ، مضيفاً أن ” القطاع يعيش غيبوبة تامة بقيادة مدير جهوي فاقد البوصلة في التسيير والتدبير اللهم الزبونية والمحسوبية التي يتفنن في التعامل بها مع من عينوه في المنصب وبعض السياسويين الذين يدورون في فلك وزارة الصحة بجهة فاس مكناس”.
فكيف يتعامل المسؤولون عن قطاع الصحة بالجهة و الأطر الطبية مع عامة المواطنين يا تُرى إذا ما كان هكذا تعاملهم مع نائب برلماني يمثل الأمة ؟
ألا يؤكد هذا فشل الوزير آيت الطالب في تدبير قطاع الصحة و هو الذي فشل مسبقا في تدبير المركز الإستشفائي الحسن الثاني بفاس ؟

شاهد أيضاً

تعزية في وفاة أم مصطفى بولمان عون السلطة بالزهور فاس

عبدالواحد التواتي/ماروك24مديا  بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره وببالغ الحزن والأسى، تلقينا نبأ وفاة المشمولة برحمة …

فاس :المديرة الجهوية للصحة و الحماية الاجتماعية الدكتورة سليمة صعصع تترأس أجتماعا تنسيقيا بالمديرية الجهوية للصحة و الحماية الاجتماعية بجهة فاس مكناس . لتقييم عملية رعاية 2023-2024

متابعة/ماروك24ميديا ترأست الدكتورة سليمة صعصع المديرة الجهوية للصحة و الحماية الاجتماعية بجهة فاس مكناس يوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *