أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار وطنية / عامل إقليم أزيلال يصل إلى دمنات للاطلاع على وضعية الحالة الوبائية

عامل إقليم أزيلال يصل إلى دمنات للاطلاع على وضعية الحالة الوبائية

بعد تسجيلها لحصة ثقيلة ومقلقة وصلت 80 حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد أمس الخميس، حل صباح اليوم الجمعة 21 غشت الجاري السيد محمد العطفاوي عامل اقليم ازيلال إلى مدينة دمنات من أجل الاطلاع والوقوف على سير الاشغال التدابير الاحترازية التى تتخدتها السلطات المحلية للحد من تفشي وباء فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.
اعطى السيد العامل تعليماته الصارمة لرجال السلطة بالمدينة و رجال القوات المساعدة لتطبيق حالة الطوارئ الصحية والحجر الصحي في بعض الأحياء التي اتخد فهيها قرار الإغلاق بحيث تعتبر بؤر لفيروس كورونا كحي وارزديك وتغرمين

كما وضع السيد العامل حافلة متوسطة الحجم لنقل المرضى المصابين إلى مستشفى القرب بدمنات وعودتهم الى منازلهم بعد الامضاء على قانون البروتوكول من اجل الشفاء المنزلي .
و يتابع السيد العامل الوضع عن كتب في عدد من الجماعات الترابيةالتابعة للإقليم ازيلال التي عرفت مؤخرا حالات إصابة منها أزيلال المدينة و دائراة افورار و ابزو تم واويزغت الامر الذي دفع بالمسؤل الاقليمي الى تشكيل لجنة اليقظة التي تعقد اجتماعات متتالية من أجل إيجاد صيغ وحلول ارضية لمحاصرة تفشي الوباء.

شاهد أيضاً

المندوبية الاقليمية للصحة و الحماية الاجتماعية بإقليم تازة :اجتماعات تنسيقية من أجل أنجاح الحملة الاستدرامية للتلقيح ضد بوحمرون

متابعة/ماروك24ميديا عقدت المندوبية الاقليمية للصحة و الحماية الاجتماعية بإقليم تازة سلسلة من الاجتماعات التنسيقية مع …

الطفل و الصيام…..

د.غزوي/ماروك24ميديا يعتبر الشهر الفضيل من أهم الشهور التي تتوطد خلالها أواصر الألفة و المودة بين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *