أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الشرطة / ولاية أمن فاس توقف عصابة تجار في المخدرات مكونة من سبعة أفراد

ولاية أمن فاس توقف عصابة تجار في المخدرات مكونة من سبعة أفراد

تمكنت فرقة محاربة العصابات المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن فاس نهاية الأسبوع المنصرم، من توقيف 07 أشخاص من بينهم فتاة، و ذلك لاشتباه تورطهم في قضايا تتعلق بالحيازة والاتجار في المخدرات و المؤثرات العقلية.
المشتبه فيهم من ذوي السوابق القضائية، كانوا يشكلون موضوع عدة مذكرات بحث على الصعيد الوطني من أجل الحيازة و ترويج المخدرات، حيث كانوا يختفون عن الأنظار و يتنقلون من مكان لآخر لتفادي إلقاء القبض عليهم.
وقد جاءت عملية إيقاف المشتبه فيهم، من بينهم الملقبون: ألسكا – الحمق – المش – مومو و بو ودن، بأحياء للا سكينة، جنان السراج، جنان القادري، الحي الحسني، البورنيات و المسيرة بأوقات متفرقة في الزمان و المكان، بعد مداهمة أوكارهم المعدة لترويج المخدرات، والتي أسفرت بعد عملية التفتيش عن حجز ما مجموعه 02 كلغ من مخدر الشيرا، و 48 كيلوغرام من مخدر الكيف و مسحوق طابا معدة للبيع، بالإضافة إلى أسلحة بيضاء و مبالغ مالية محصل عليها من ترويج المخدرات.

وقد تم الإحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تجريه المصلحة الولائية للشرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن مدى تورطهم في قضايا مماثلة و إيقاف باقي المتورطين المشتبه تورطهم في مثل هذه الأفعال الإجرامية.
فيما تندرج هذه العمليات في سياق المجهودات الأمنية المكثفة والمتواصلة التي تباشرها مصالح ولاية أمن فاس، لمكافحة توريج المخدرات و المؤثرات العقلية.

شاهد أيضاً

جمعيات تتهم المكتب الجهوي لجامعة التخييم بفاس فرض تسعيرة 200 درهم لاجتياز تدريب المديرين و 100 درهم لمتدربي الدرجة الثانية خارج ما يسمح به القانون

 متابعة/ماروك24ميديا وجهت عدد من الجمعيات التربوية العاملة في مجال الطفولة و الشباب رسالة استنكارية لرئيس …

السلطات المحلية بالخميسات تقوم بمحاربة إحتلال الملك العمومي

 أوتغولت/ماروك24ميديا شنّت يوم امس الخميس 16 يناير 2024، السلطات المحلية بالخميسات، حملة تمشيطية لتحرير الملك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *