أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الشرطة / عناصر الشرطة بمنطقة أمن بنسودة بمدينة فاس توقف تاجر مخدرات هدّد سابقا بالإنتحار من النافذة

عناصر الشرطة بمنطقة أمن بنسودة بمدينة فاس توقف تاجر مخدرات هدّد سابقا بالإنتحار من النافذة

تمكنت عناصر الشرطة بمنطقة أمن بنسودة بمدينة فاس، أمس الاثنين 25 ماي الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 43 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضايا تتعلق بالاتجار في المخدرات وعدم الامتثال والتهديد بإيذاء نفسه وتعريض حياة الغير للخطر.
وكانت عناصر فرقة مكافحة العصابات قد تدخلت بتاريخ 17 ابريل المنصرم من أجل توقيف المشتبه فيه الذي يشكل موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني من أجل الاتجار في المخدرات، غير أنه أبدى وقتها مقاومة عنيفة وهدد بالانتحار من نافذة منزله، كما عمد بالتواطئ مع شقيقته إلى تعريض حياة طفلتيه للخطر من خلال التهديد بإلقائهما من نافذة المسكن الموجود في الطابق الثالث من عمارة سكنية.
وقد مكنت الأبحاث والتحريات المتواصلة التي باشرتها مصالح الأمن من توقيف المشتبه فيه بمنطقة بنسودة، مساء أمس الاثنين، فضلا عن ضبط شقيقته التي يشتبه في تورطها في المشاركة في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.
وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية، فيما تم إخضاع شقيقته لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهما.

شاهد أيضاً

وقفة احتجاجية الثلاثاء 16/07/2024 أمام وزارة التضامن و الأسرة للمطالبة باستمرار فتح مراكز الجمعيات لتمدرس الاطفال في وضعية إعاقة

عصابة إجرامية متخصصة في السرقة تسقط في قبضة الأمن بالخميسات

أوتغولت/ماروك24ميديا تمكنت عناصر الشرطة بالمنطقة الإقليمية للأمن بالخميسات بتنسيق مع نظيرتها بمدينة تيفلت، أمس الثلاثاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *