الرئيسية / اخبار جهوية / فاس..عدد إصابات كورونا في تناقص و فعاليات مدنية توجه رسالة شكر للسلطات

فاس..عدد إصابات كورونا في تناقص و فعاليات مدنية توجه رسالة شكر للسلطات

منذ دخول المغرب في الحجر الصحي بسبب وباء كورونا و السلطات المحلية و الأمنية بفاس ممثلة في شخص كل من السيد سعيد زنيبر والي جهة فاس مكناس و السيد عبد الإلاه السعيد والي أمن فاس تبذل قصارى جهدها لمحاصرة الفيروس و حماية المواطن.
و لعل خير مثال واكبناه عن قرب هو العمل الجبار الذي تقوم به السلطات المحلية و الأمنية بمقاطعة زواغة بفاس.
فالسيد باشا المنطقة الحضرية زواغة إلى جانب رؤساء الملحقات الإدارية و المصالح الأمنية لا يتوانوا عن توعية المواطنين و تطبيق القانون حرصا منهم على الحد من هذه الجائحة و عدم تسجيل أي إصابة مستقبلا. و بهذه المناسبة تلقت جريدة الأولى24 من عند المجتمع المدني بمقاطعة زواغة رسالة شكرا موجهة إلى كل من السيد الباشا حميد التيالي و السيد رئيس الملحقة الإدارية زواغة يوسف بن خاي و السيد رئيس المنطقة الأمنية الرابعة أحمد أفراش، ينوهون فيها بحس المسؤولية العالي و نكران الذات الذي أبانوا عنه و بروح الصرامة في تطبيق القانون و عدم التساهل مع المستهترين بقرارات الحجر الصحي، و كل هذا من أجل حماية المواطنين و الحفاظ على صحتهم. و يضيف أعضاء الجمعيات أن السلطات المحلية و الأمنية دائمة التواصل مع المجتمع المدني و هي تسهر منذ بداية الحجر الصحي على التنسيق مع الجمعيات لأجل توعية المواطنين بخطورة الفيروس و حثهم على الإلتزام بالبقاء في بيوتهم. و يشير الفاعلون الجمعويون في رسالتهم أنه و الحمد لله بدأ تناقص عدد الإصابات في هذه اليومين الأخيرين و هذا كله بفضل تضافر مجهودات جميع المتدخلين.

شاهد أيضاً

فاس : المديرية الجهوية للصحة و الحماية الاجتماعية تنظم دورة تكوينية حول “تسجيل أسباب الوفاة”

ماروك24ميديا احتضنت قاعة الاجتماعات بمركز التكوين المستمر بالمديرية الجهوية للصحة و الحماية الاجتماعية أيام :19-20-21فبراير …

عودة اغتصاب الاشجار بالخميسات!!!

أوتغولت /ماروك24ميديا مازالت عملية إعدام الأشجاربالعاصمة الزمورية متواصلة بدون كلل او ملل تحت مسمى ” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *