الرئيسية / اخبار جهوية / بوحرشة رئيس مقاطعة زواغة بفاس يعرض صحة المواطنين لخطر كورونا

بوحرشة رئيس مقاطعة زواغة بفاس يعرض صحة المواطنين لخطر كورونا

في قلب جائحة فيروس كورونا و في قلب مدينة فاس، طل علينا رئيس مقاطعة زواغة هذا اليوم 05 ماي في جولة “ميدانية” بسوق المسيرة زواغة أقل ما يمكن أن يقال عنها أنها خرق سافر للحجر الصحي و للإجراءلت الوقائية التي فرضتها الدولة لحماية المواطنين كما ترون في الصورة.
لم يكترث السيد عبد الواحد بوحرشة للمجهودات الجبارة التي تبذلها السلطات المحلية و رجال الأمن و الأطقم الطبية و كل من هم في الصفوف الأمامية في مواجهة هذا الوباء، فضرب عرض الحائط كل التدابير الإحترازية و خرج يتنزه وسط حي المسيرة متسببا في تجمهر و تَحَلُّق المواطنين حوله مما قد يؤدي إلى كارثة صحية لا قدر الله.
ألم يكن حريا بالسيد رئيس المقاطعة بأن يوفر شيئا من ميزانية المقاطعة لإعانة المحتاجين دون هذه البهرجة الإعلامية و الميدانية ؟ ألا يعلم السيد بوحرشة تفاصيل معاناة الساكنة بمقاطعته ؟ أ لم يكن بإمكان السيد البرلماني و رئيس المقاطعة أن يساهم مسبقا انطلاقا من منصبه منذ تحمله للمسؤولية في تأهيل البنية التحتية الإستشفائية بفاس و أن يدافع تحت قبة البرلمان عن تطوير قطاع الصحة في مدينته ؟ هل سيكون السيد البرلماني مرتاح البال إذا ما أصيب شخص ما ممن كانوا متجمهرين حوله بفيروس كورونا ؟
لعل على السيد بوحرشة مراجعة طريقة تدبيره و تواصله في ظل هذه الجائحة فسيكون خيرا له و للساكنة.

شاهد أيضاً

فاس : المديرية الجهوية للصحة و الحماية الاجتماعية تنظم دورة تكوينية حول “تسجيل أسباب الوفاة”

ماروك24ميديا احتضنت قاعة الاجتماعات بمركز التكوين المستمر بالمديرية الجهوية للصحة و الحماية الاجتماعية أيام :19-20-21فبراير …

عودة اغتصاب الاشجار بالخميسات!!!

أوتغولت /ماروك24ميديا مازالت عملية إعدام الأشجاربالعاصمة الزمورية متواصلة بدون كلل او ملل تحت مسمى ” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *