أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار جهوية / بسبب أول حالة كورونا بمحكمة الإستئناف بفاس، المكتب المحلي للنقابة الديمقراطية للعدل يطالب الوزير بنعبد القادر بتوقيف العمل

بسبب أول حالة كورونا بمحكمة الإستئناف بفاس، المكتب المحلي للنقابة الديمقراطية للعدل يطالب الوزير بنعبد القادر بتوقيف العمل

في بلاغ توصلت به جريدة الأولى24 من المكتب المحلي للنقابة الديمقراطية للعدل بفاس المنضوي تحت لواء الفيدرالية الديمقراطية للشغل، طالب هذا الأخير السيد وزير العدل بتوقيف العمل بملحقة محكمة الإستئناف بفاس طيلة الأسبوع المقبل.
و جاء طلب المكتب الإقليمي هذا نظرا لإصابة أحد المحامين و أحد الموظفين بفيروس كورونا المستجد حيث يتواجد حاليا المصابان بنفس المؤسسة الصحية ابن الخطيب كوكار.
كما دعت النقابة “جميع الموظفين ممن يكونون قد خالطوهما، بشكل أو بآخر بضرورة إخضاعهم للفحص و التحاليل الضرورية للتأكد من عدم انتقال العدوى إليهم، و بضرورة عزل أنفسهم عن أزواجهم و و أبنائهم و ذويهم إلى حين القيام بالفحوصات الطبية للتأكد من سلامتهم التي هي أولى الأولويات و التزام منازلهم” كما جاء في البلاغ.
و ختم المكتب البلاغ بالتدرع إلى المولى عز و جل “أن يحفظ الجميع من كل سوء و أن يعجل برفع الوباء و البلاء عن بلادنا و سائر بلاد المسلمين خاصة و الإنسانية عامة”.

شاهد أيضاً

الكلاب الضالة تنتشر بشكل مخيف في شوارع الخميسات.

أوتغولت /ماروك24ميديا يؤسفنا الحديث في كل فترة من الفترات الحديث عن نفس الموضوع في كل …

فاس : فندق نور بلازا يحتضن لقاءا حول تنزيل المخطط الجهوي للصحة الإنجابية و الجنسية

متابعة/ماروك24ميديا أحتضنت قاعة الندوات بفندق نور بلازا بفاس أيام 3-4يونيو 2024 ورشة عمل حول تنزيل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *