أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار جهوية / وفاة طفل بمركز حماية الطفولة ببنسليمان

وفاة طفل بمركز حماية الطفولة ببنسليمان

ماروك24ميديا

توفي طفل يعاني من مرض الصرع بمركز حماية الطفولة بمدينة بنسليمان في وقت مبكر من صباح يوم الثلاثاء، 11 يونيو 2024، كان الطفل يتتبع علاجه بشكل منتظم تحت إشراف الأطباء والمربين في المركز.

وفور علمها بالوفاة حضرت إلى مكان الحادث الضابطة القضائية، وقضاة الأحداث، ومسؤولو حماية الطفولة بوزارة الشباب، وعلى رأسهم السيدة كوثر المنصوري، مديرة الطفولة والشؤون النسوية.

بأمر من النيابة العامة تم نقل جثمان الطفل إلى الطبيب الشرعي لإجراء تشريح دقيق لتحديد أسباب الوفاة، وقد تم دفن الطفل يوم أمس بحضور قاضية الأحداث ونائب رئيس محكمة بنسليمان، وباشا المدينة، ووفد من عمالة بنسليمان، المديرة الإقليمية لقطاع الشباب ببنسليمان ظلت مرابطة بالمركز حتى تم تسليم الجثمان ودفنه بمقبرة المدينة.

لوحظ غياب تام لمسؤولي قطاع الشباب خلال مراسم الدفن باستثناء المديرة الإقليمية التي كانت متواجدة بالمركز وحرصت على متابعة كافة الإجراءات حتى إتمام عملية الدفن.

يعد هذا الحادث مؤلما، ويثير الكثير من التساؤلات حول الإجراءات الوقائية والعلاجية المتبعة في مراكز حماية الطفولة، ومدى جاهزيتها للتعامل مع حالات الأطفال الذين يعانون من أمراض مزمنة وخطيرة.

شاهد أيضاً

عامل إقليم الخميسات يترأس حفل ديني بمناسبة ذكرى وفاة المغفور له الحسن الثاني

أوتغولت حس/ماروك24مديا ترأس عامل إقليم الخميسات، منصور قرطاح، يومه الأحد 9 ربيع الثاني 1446 الموافق …

المنتخبون بالحاجب يسارعون الزمن لجعل المدينة منطقة سياحية عوض منطقة عبور

حسن أوتغولت/ماروك24مديا تعيش مدينة الحاجب دفعة تنموية غير مسبوقة ستجعلها الوجهة السياحية المفضلة لمحبي الطبيعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *