أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / صفرو المزابي يعود لأحضان الوداد الصفريوي كمدرب للفريق الأول

صفرو المزابي يعود لأحضان الوداد الصفريوي كمدرب للفريق الأول

متابعة/ جريدة ماروك24مديا

أعلن المكتب المسير لنادي الوداد الصفريوي في بيان توصلت به صفروبريس عن التعاقد مع السيد نور الدين المزابي، ابن مدينة صفرو والمدرب السابق للفريق، ليتولى مهام تدريب الفريق الأول. يأتي هذا التعاقد في إطار سعي النادي لتعزيز قدراته التنافسية واستثمار خبرات السيد المزابي الواسعة في مجال التدريب.

وأضاف البيان ألسيد نور الدين المزابي، الذي يعود إلى بيته الرياضي، يحمل سجلاً حافلاً بالإنجازات والخبرات القيمة التي اكتسبها خلال مسيرته التدريبية، وقد كان له دور بارز في تطوير أداء الفريق في فترات سابقة. نحن على ثقة بأن عودته ستكون مفتاحًا لفتح آفاق جديدة وتحقيق الأهداف الطموحة التي يسعى النادي لتحقيقها.
واختتم البيان أن المكتب المسير لنادي الوداد الصفريوي يؤكد التزامه الكامل بتوفير كل الدعم اللازم للسيد المزابي لتمكينه من تنفيذ رؤيته الفنية والتكتيكية التي تلبي طموحاتنا المستقبلية. حيث نتطلع بكل تفاؤل إلى مرحلة جديدة من النجاحات التي ستضاف إلى تاريخ نادينا العريق.

شاهد أيضاً

وقّع السيد يوسف منضور، رئيس نادي الوداد الصفريوي، صباح هذا اليوم، عقد تدريب مع الإطار الوطني واللاعب الدولي السابق، شمس الدين الشطيبي، مدربًا للفريق بمساعدة ابن الفريق زهير برعيش.î

وقّع السيد يوسف منضور، رئيس نادي الوداد الصفريوي، صباح هذا اليوم، عقد تدريب مع الإطار …

فاجعة بايت يدين وفاة شاب بعد اصطدامه بلاعب أخر في مباراة لكرة القدم

متابعة/ماروك24ميديا علم ظهر اليوم الأحد 17 دجنبر الجاري، أن شابا لقي حتفه بأحد الملاعب الترابية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *