google.com, pub-7874601387373417, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / دوري رمضان للصداقة بالمعهد المتخصص للتكنولوجيا بالخميسات :

دوري رمضان للصداقة بالمعهد المتخصص للتكنولوجيا بالخميسات :

متابعة/ماروك24ميديا
بمناسبة شهر رمضان الفضيل نظم المعهد المتخصص للتكنولوجيا التطبيقية حي الزهراء بالخميسات دوري رمضان للصداقة لكرة القدم المصغرة و بشراكة مع جمعية سيد الغندور للتنمية و التضامن و جمعية البراء للتربية والتعليم الأولى و التنشيط الثقافي في نسخته الأولى والذي سيشارك فيه 12 فريقا من كل التخصصات المدرسة بالمعهد المذكور.


الدوري تسهر على تأطيره خلية طلابية أطلق عليها اسم لجنة الانضباط الذاتي، والتي تضم ممثلين من كل التخصصات وهي المكلفة بالتخطيط و التدبير و تنزيل المشاريع السنوية للطلبة ؛ و بطبيعة الحال بتنسيق مع إدارة المؤسسة تحت إشراف مدير المؤسسة السيد يوسف اولعجب والذي منذ انطلاقة السنة

التكوينية بعد إكمال إصلاح المعهد عمد الى تنشيط الحياة المدرسية داخل المؤسسة و انخراط كل الأطر والطلبة في أنشطة مختلفة تنضاف الى مجهوداته في تقوية قدراتهم التواصلية و المهاراتية الشمولية وعدم الاقتصار على تكوينهم تكوين تقنيا فقط.
اول مقابلات الدوري جمعت طلبة تخصص الهندسة المدنيةGC202 ضد GC101و انتهت بفوز ساحق للفريق الأول ب10مقابل 4 بروح رياضية عالية.


أطر جمعية سيد الغندور للتنمية و التضامن و المكلفة بتوفير لوجيستيك الدوري تتابع تنظيم دوري رمضان و هي تتشرف كما جاء على لسان رئيسها السيد أحمد أجدو بالإشراف على تأطير هذا الدوري الرمضاني رفقة أطر معهد التكنولوجيا و َطلبته في إطار تنزيل للمقاربة التشاركية من أجل انفتاح المؤسسات التعليمية على المجتمع المدني والاستفادة من خبرة الجمعيات في تنظيم الدوريات والأنشطة التربوية والثقافية والرياضية وتخليق الحياة المدرسية تحت شعار الرياضة سلوك وأخلاق.


متابعة عفاف بنزكري مراسلة جريدة ماروك 24 ميديا من الخميسات.

شاهد أيضاً

وقّع السيد يوسف منضور، رئيس نادي الوداد الصفريوي، صباح هذا اليوم، عقد تدريب مع الإطار الوطني واللاعب الدولي السابق، شمس الدين الشطيبي، مدربًا للفريق بمساعدة ابن الفريق زهير برعيش.î

وقّع السيد يوسف منضور، رئيس نادي الوداد الصفريوي، صباح هذا اليوم، عقد تدريب مع الإطار …

فاجعة بايت يدين وفاة شاب بعد اصطدامه بلاعب أخر في مباراة لكرة القدم

متابعة/ماروك24ميديا علم ظهر اليوم الأحد 17 دجنبر الجاري، أن شابا لقي حتفه بأحد الملاعب الترابية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *