الرئيسية / اخبار جهوية / العثور على الخمس تلاميذ الذين اختفوا بزاكورة و محكمة زاكورة تبث في القضية.

العثور على الخمس تلاميذ الذين اختفوا بزاكورة و محكمة زاكورة تبث في القضية.

عفاف/ماروك24ميديا
زوال يوم الاثنين تمكنت السلطات العمومية و الدرك الملكي من العثور على 3 تلميذات و التلميذ ين الذين اختفوا في زاكورة والذي تم نشر خبر اختفائهم عبر جريدة ماروك24 ميديا.
بعد عودتهم وخضوهم للفحوص الطبية للتأكد من سلامتهم من اي اعتداء جسدي او جنسي تم إحالة احد التلاميذ على المحكمة بعدما اتهم بهتك عرض إحدى التلميذ ات القاصرات التي كانت قد فرت معه. و للتذكير فان الفتيات كن قد كتبن رسالة لعائلتهم ادعين فيها انهن سيقمن بالهجرة السرية”الحريك” محاولات استدراج أهلهم لعدم البحث عنهن.
القضية الان احيلت على محكمة زاكورة من أجل معرفة حقيقة ما حدث وخاصة ان الفتيات الثلاث يقمن بدار الطالب والذكور بدوار قريب من دار الطالب حسب المعلومات التي توصلنا بها لحد الساعة.
العائلات في حالة ذعر و قلق و استغراب مما حدث وكأن بناتهن قمن بنسخ لواقع مسلسلات مكسيكية و تركية أتلفت عقولهن الصغيرة.
تساؤلات كثيرة تطرح حول كيف دبرن عملية الهروب؟ و هل كان هناك تنسيق بين التلميذات بدار الطالب في غياب اي مراقبة ؟ و هل اقدامهن على هذه المغامرة الخطيرة سيجعل من أولياء الدواويير يفكروا في سحب بناتهن من دور الطالب و من التعليم خوفا من تكرار هذه الكارثة التي لم يكن ينتظرها أحد بالقبيلة وخاصة بعد تردد شائعات أن التلميذتين القاصرتين كن في علاقة عاطفية مع التلميذين سابقا.
بانتظار ما ستفرج عنه النيابة العامة من أحكام يبقى الملف طي الكتمان ولا حد يدري أسرار ما وقع خلال هروب التلاميذ وما وقع قبل او بعد اختفائهم.
متابعة عفاف بنزكري مراسلة جريدة ماروك 24 ميديا.

شاهد أيضاً

لجنة مختلطة تقوم بزيارة تفقدية المجزرة الجماعية

أوتغولت حسن/ماروك24مديا بعدما تفجّرت فضيحة المجزرة الجماعية بالخميسات عقب تصريحاتٍ صادمةٍ للعضو فؤاد العتيريس، وذلك …

طلب مساعدة

متابعة/ماروك24ميديا  السلام وعليكم وجدت هذه الفتاة اليوم في مدينة ايموزار كندر تالفة. على حساب اقولها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *