أخبار عاجلة
الرئيسية / الرئيسية / أمر قاضي للتحقيق بمحكمة جرائم الاموال بمراكش بإيداع كل من رئيس جماعة بيكودين التابعة لإقليم تارودانت ومقاول السجن المحلي من أجل تهم تخص تبديد واختلاس اموال عمومية والتزوير والمشاركة

أمر قاضي للتحقيق بمحكمة جرائم الاموال بمراكش بإيداع كل من رئيس جماعة بيكودين التابعة لإقليم تارودانت ومقاول السجن المحلي من أجل تهم تخص تبديد واختلاس اموال عمومية والتزوير والمشاركة

متابعة/ماروك24ميديا

أمر قاضي التحقيق بمحكمة جرائم الاموال بمراكش بإيداع كل من رئيس جماعة بيكودين التابعة لإقليم تارودانت ومقاول السجن المحلي من أجل تهم تخص تبديد واختلاس اموال عمومية والتزوير والمشاركة.

وكانت الفرقة الجهوية للشرطة القضائية بمراكش قد قامت بتقديم، يومه الخميس 28 دجنبر 2023 أمام الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف بذات المدينة كل من رئيس جماعة بيكودين قيادة أركانة عمالة تارودانت إلى جانب اربعة مقاولين وتقني بذات الجماعة.

وطالب الوكيل العام للملك بإجراء تحقيق في مواجهة المشتبه فيهم من أجل تبديد واختلاس اموال عمومية والتزوير والمشاركة في ذلك كل واحد حسب المنسوب اليه.

وبناء على المطالبة بإجراء تحقيق استنطق قاضي التحقيق المكلف بجرائم الأموال بذات المحكمة الأستاذ يوسف الزيتوني المتهمين إبتدائيا من أجل المنسوب إليهم وقرر على ضوء ذلك إيداع رئيس الجماعة المذكورة إلى جانب مقاول السجن المدني بمراكش.

حيث تم استنطاق المتهمين رفقة 4 أشخاص آخرين، إثر إحالتهم على قاضي التحقيق من طرف الوكيل العام للملك، للاشتباه في تورطهم في قضايا تبديد واختلاس أموال عمومية والتزوير والمشاركة في ذلك -كل وفق المنسوب إليه-، وذلك بعد شكاية مقدمة من الفرع الجهوي مراكش للجمعية المغربية لحماية المال العام.
هذا، وقرر قاضي التحقيق اتخاذ تدابير المراقبة القضائية في حق باقي المشتبه فيهم، وذلك بإغلاق الحدود في وجههم إلى حين انتهاء التحقيق، ويتعلق الأمر، بتقني بذات الجماعة، و3 مقاولين.كما اتخذ قاضي التحقيق تدابير المراقبة القضائية في مواجهة باقي المشتبه فيهم وذلك بإغلاق الحدود في وجههم إلى حين إنتهاء التحقيق

شاهد أيضاً

نائب برلماني بفاس يتطاول على صلاحية الملك ويقحم نفسه في خلافات كبيرة ويُعمِّق الأزمة بين المغرب والجزائر

  متابعة / العيوني حنان في سابقة من نوعها ، وجه النائب البرلماني عن فاس …

حميد الماط يستغيث!!!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *