الرئيسية / اخبار جهوية / ندوة صحفية لتسليط الضوء على برنامح الدورة السابعة لملتقى أولماس للتنمية المحلية.

ندوة صحفية لتسليط الضوء على برنامح الدورة السابعة لملتقى أولماس للتنمية المحلية.

متابعة/ماروك24ميديا

أوضح، محمد شرورو، رئيس جماعة أولماس بإقليم الخميسات، اليوم الثلاثاء، خلال ندوة صحفية بالعاصمة الرباط أن جماعة أولماس تنظم بالتعاون مع وزارة الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، الدورة السابعة لمعرض أولماس للتنمية المحلية، تحت شعار “تعزيز التراث الثقافي لدعم التنمية الترابية”، وذلك خلال الفترة الممتدة من 2 إلى 6 نونبر 2023.

وأشار، محمد شرورو، أن هذه الدورة المنظمة بمناسبة الذكرى الثامنة والأربعين للمسيرة الخضراء المظفرة تهدف إلى تعزيز التزام جماعة أولماس بدورها كمحرك للتنمية المحلية والثقافية والمستدامة، وبناء صورة إيجابية وجذابة لمنطقة أولماس، مع التركيز على الخصائص المحلية والإقليمية، وإيلاء عناية خاصة لشباب المنطقة.

و أضاف،محمد شرورو، أن هذا الحدث يشكل فرصة للحوار واللقاءات، حيث يجتمع سكان المنطقة والإقليم وباقي جهات المملكة، بالإضافة إلى ممثلي السلطات المحلية والمسؤولين المحليين والإقليميين، والمجتمع المدني.

واختتم، رئيس جماعة أولماس، أن هذه الاحتفالية تشكل فرصة استثنائية للترفيه والتسلية للسكان المحليين، الذين يمكنهم الاستمتاع طوال الحدث بمجموعة متنوعة من الاحتفالات، بما في ذلك عروض التبوريدة والخيمة البربرية ومسابقات اختيار سلالة الأبقار أولماس زعير وأفضل فرق التبوريدة وتوزيع الجوائز على الفائزين والمشاركين في المسابقات المختلفة. كما يشكل هذا الحدث فرصة لمختلف العارضين للمنتجات المحلية للصناعة التقليدية لعرض منتجاتهم أمام مختلف الزوار.

جدير بالذكر الدورات السابقة لهذا الحدث حظيت بميزة تحقيق نجاح كبير على المستوى المحلي والإقليمي وحتى الوطني، من خلال المساهمة بشكل أكبر في تعزيز نفوذ جماعة أولماس والتعريف بشكل أفضل بخصوصياتها، مع العمل على تسويقها إقليميا ووطنيا

شاهد أيضاً

لجنة مختلطة تقوم بزيارة تفقدية المجزرة الجماعية

أوتغولت حسن/ماروك24مديا بعدما تفجّرت فضيحة المجزرة الجماعية بالخميسات عقب تصريحاتٍ صادمةٍ للعضو فؤاد العتيريس، وذلك …

طلب مساعدة

متابعة/ماروك24ميديا  السلام وعليكم وجدت هذه الفتاة اليوم في مدينة ايموزار كندر تالفة. على حساب اقولها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *