أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار جهوية / اعتقال النائب الأول لرئيس مقاطعة جنان الورد بفاس متلبسا بتلقي رشوة

اعتقال النائب الأول لرئيس مقاطعة جنان الورد بفاس متلبسا بتلقي رشوة

 

متابعة/ ماروك24ميديا

علمت “ماروك24ميديا ” من مصدر مطلع أن منعش عقاري بمقاطعة جنان الورد نجح في الاطاحة بقيادي محلي من حزب الاصالة والمعاصرة بفاس والذي يشغل في نفس الآن النائب الأول لرئيس مقاطعة جنان الورد مكلف بالتعمير، وعضو بمجلس غرفة التجارة والصناعة والخدمات المسمى (ج.م) ، عبر الرقم الاخضر المخصص للتبليغ عن آفة الرشاوي.
وأوضح ذات المصدر ان المدعو (ج.م) طلب من من منعش عقاري مبلغ 15 ألف درهم مقابل تمكينه من رخصة لمشروع عقاري والتغاضي عن المخالقات ذات الصلة.

وفي ذات السياق ، عمد ذات المنعش العقاري الى الاتصال بالرقم الاخضر المخصص للتبليغ عن جرائم الرشوة، ليتم استدراج المسمى( جواد.م )إلى المصيدة بالتنسيق مع عناصر أمنية مختصة.
هذا وقد تمكنت عناصر تابعة للفرقة الجهوية للشرطة القضائية بفاس اليوم الثلاثاء 10 أكتوبر 2023، وفق ذات المصدر، من إلقاء القبض على (ج.م) الذي يشغل منصب النائب الأول لرئيس مقاطعة جنان الورد مكلف بالتعمير، متلبسا بتلقي رشوة بمبلغ 15 ألف درهم.
ييدو ان الفساد وشهية الكبيرة لدى اغلب المستشارين بفاس سيؤدي الى إفراغ المؤسسات المنتخبة من المنتخبين.
إذ أن هذه الجريمة ياتي في أقل من اسبوع امتثال عدد كبير من منتخبي جماعة فاس امام قضاء فاس بأمر من الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بفاس، السبت الماضي، نذكر منهم متابعة نائب عمدة فاس، عبد القادر البوصيري ومن معه في حالة اعتقال، وإيداعهم السجن المحلي بوركايز، ومتابعة عمدة فاس عبد السلام البقالي وكاتبه سفيان الدريسي في حالة سراح مؤقت بتهم تتعلق بـ “اختلاس وتبديد أموال عمومية، استغلال النفوذ، التزوير في محرر رسمي واستعماله، أخذ منفعة من مشروع يتولى إدارته”.

شاهد أيضاً

انطلاق أشغال إصلاح سوق السمك بالخميسات للاستجابة لانتظارات الساكنة وصورة نافورة ماء داخلية تتير التساؤلات

انطلاق أشغال إصلاح سوق السمك بالخميسات للاستجابة لانتظارات الساكنة وصورة نافورة ماء داخلية تتير التساؤلات. …

لقاء وطني بفاس يومي 10 و 11 يونيو لتتبع تنزيل مخرجات المناظرة الوطنية حول موضوع “حماية الأطفال في تماس مع القانون”

  الهبري محمد فاس – تنظم رئاسة النيابة العامة بتعاون مع منظمة الأمم المتحدة للطفولة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *