أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار جهوية / حملة لتحرير محيط مسجد سعد ابن أبي وقاص من فوضى الباعة الجائلين والفراشة.

حملة لتحرير محيط مسجد سعد ابن أبي وقاص من فوضى الباعة الجائلين والفراشة.


عبد الواحد التواتي / ماروك24ميديا

في مبادرة لاقت استحسان سكان حي الزهور 2, باشرت سلطات الملحقة الادارية الزهور الكائنة بالمنطقة الحضرية سايس صباح اليوم الثلاثاء 19 شتنبر 2023 ، حملة لتحرير الملك العمومي ومحاربة كافة مظاهر الاستغلال غير القانوني للأرصفة وجنبات الطرقات الخاصة بالمارة والمركبات بمحيط مسجد سعد ابن ابي وقاص الزهور 2 فاس.

هذا، وقد أشرفت السلطة المحلية تحت إشراف مباشر للسيد قائد الملحقة الإدارية الزهور مسنودة بأعوان السلطة وعناصر من القوات المساعدة ، على عملية تحرير الملك العمومي بمحيط مسجد سعد ابن أبي وقاص الكائن بحي الزهور 2 فاس بالشارع الحضري.
يذكر ان حملات تمشيط وتحرير واسعة تم القيام بها على مدار السنوات الماضية على مستوى محيط المسجد المذكور ، إذ سرعان ما يعود الباعة الجائلين إلى محيطه ، مما يؤدي الى خلق حالة من الفوضى والارباك وإحداث حالة من الضحيج والضوضاء للسكان المجاورين والمصلين ، وهذه الظروف يستغلها نشالة الجيوب والمحتالين لممارسة أعمالهم الانحرافية .

رواد منصات التواصل الإجتماعي بالحي استحسنوا حملة السلطة المحلية لتحرير الملك العمومي من الاحتلال والفوضى وتفاعلوا معها بشكل إيجابي ، آملين من قائد الملحقة الإدارية الزهور أن يواظب على هذا العمل بشكل مستمر ومتواصل وشن حملات مماثلة في نقط أخرى من الزهور 1 التي قالوا أنها تشهد مظاهر إحتلال لأرصفة وازقة خصوصا على مستوى شارع الإسماعيلية والمنافذ المؤدية لشارع الكرامة.

شاهد أيضاً

جمعيات تتهم المكتب الجهوي لجامعة التخييم بفاس فرض تسعيرة 200 درهم لاجتياز تدريب المديرين و 100 درهم لمتدربي الدرجة الثانية خارج ما يسمح به القانون

 متابعة/ماروك24ميديا وجهت عدد من الجمعيات التربوية العاملة في مجال الطفولة و الشباب رسالة استنكارية لرئيس …

السلطات المحلية بالخميسات تقوم بمحاربة إحتلال الملك العمومي

 أوتغولت/ماروك24ميديا شنّت يوم امس الخميس 16 يناير 2024، السلطات المحلية بالخميسات، حملة تمشيطية لتحرير الملك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *