الرئيسية / اخبار جهوية / مافيا_العقار_سايس فاس

مافيا_العقار_سايس فاس

منقول عن” فاس24″


في غفلة من السلطة المحلية ونقصد سلطة القائد والباشا وتحديدا الشهر الماضي حيث كان التغيير والإنتقال للسادة الباشا مقاطعة سايس وقائد حي الرياض وتسليمهم المهام للسلطة الجديدة المعينة انتهزت الفرصة وخرجت ونمت عمارة R+5 بحي عوينات الحجاج على مساحة ثلثها أرض مقتطعة من الملك العمومي
وهذه المرة من مافيا عقارية جديدة أخذت مكان مافيا العقار [مصرينات] مافيا العقار المشكلة حديثاً يرأسها بلطجي كبير معروف بإسم [م.م] تخيل أنهوللهروب من طائلة القانون جعل كل المعاملات الورقية بإسم زوجته الرابعة.
مايحز في الأمر أنه تحث أعين السلطات المنتخبة بدءا من المكلفة بلجنة التعمير ورئيس لجنة التعمير والشرطة الإدارية بشراكة مع أعوان السلطة المحلية *مقدمين* ولا نعرف ولا نستوعب لماذا غض الطرف عن هاته الخروقات والإختلالات وهل هو مقصود.

ال R+5 لايمكن أن تكون آمنة مع أساليب البناء العشوائي ولا قدر الله هزة أرضية خفيفة يمكن أن تتسبب بكارثة حقيقية.
ورغم أنه بالأيام الماضية كانت قد خرجت تعليمات وأوامر جازمة ومستعجلة النفاذ لوزير الداخلية لفتيت للقضاء على البناء واحتلال الملك العشوائي .
لكن المؤسف أن السلطات تكيل بمكيالين ونرى فقط من يطبق عليه القانون الدراويش ومن ليس له معين إلا الله فإلى متى *يستمر هذا الحال*……….
ورغم أننا هنا نعلم بكوننا نتحدى مجرمين خطيرين قد يتهورون أكثر ويستعملون جميع الأساليب لإسكاتنا إلا أننا لن نتوقف أبدا على محاولة فضح هؤلاء إيمانا منا بأن الحقيقة يجب أن تظهر ولو كلفنا ذلك أي شيء، فلن نتراجع أبدا عن هذا الموقف النبيل الذي يمضي بنا الواجب إلى القيام به .

شاهد أيضاً

طلب مساعدة

متابعة/ماروك24ميديا  السلام وعليكم وجدت هذه الفتاة اليوم في مدينة ايموزار كندر تالفة. على حساب اقولها …

بني ملال / انعقاد المجلس الاداري التأسيسي لشركة التنمية الجهوية اطلس للسياحة بني ملال خنيفرة

ليلىأوماد/ماروك24مديا  ترأس السيد والي جهة بني ملال خنيفرة رفقة السيدة وزيرة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *