أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار جهوية / احتلال الملك العمومي من طرف مركز الفحص التقني للسيارات بطريق سيدي احرازم تطرح الأدوار الحقيقية للشيخ والمقدم؟

احتلال الملك العمومي من طرف مركز الفحص التقني للسيارات بطريق سيدي احرازم تطرح الأدوار الحقيقية للشيخ والمقدم؟

 

كما هو معلوم أنه من بين الوثائق المطلوبة لفتح واستغلال مركز للفحص التقني للسيارات نجد التصميم الهندسي للمركز مصادق عليه من طرف المصالح المختصة؛ فلماذا هذا الترامي على الملك العمومي بعد الحصول على الرخصة في حدود الملف التقني؟

ويبقى السؤال المحير أين كانت أعين السلطات المحلية حينما كانت هذه المساحة الشاسعة، كما هو واضح في الصورة تحتل في واضحة النهار من طرف مسير هذا المركز التقني الذي هدد بالانتحار حيث تم اقتياده للدائرة الأمنية 16؟؟

العشوائية واحتلال الملك العمومي مظهر علني يراه الجميع، غير أنه من المفروض أن يراه “الشيخ” و “المقدم” أكثر من أي أحد بحكم عملهم ومهامهم وضرورة إخبارهم للقائد وهكذا حسب السلم الإداري…، لكن فساد بعض المقدمين صراحة يربك في بعض الأحيان تحرك مسؤوليهم.


على العموم فقد تنفست المنطقة هذا اليوم 14 مارس 2023 الصعداء نتيجة التدخلات الإيجابية للسلطات المحلية تحت إشراف باشا منطقة سهب الورد والسلطات الأمنية التابعة للمنطقة الأمنية 16 وبعض مسؤولي المصالح بمقاطعة جنان الود، لوضع حد لهذا الترامي غير مرخص للملك العمومي بطريق سيدي احرازم، حيث أقدم شخص يسير مركز فحص تقني للسيارات باستحواذه على مساحة شاسعة بطرق غير قانونية وضمها للمركز التقني في خرق تام للقانون المنظم للملك العمومي.
صراحة فاس عموما ومنطقة سهب الورد كما هو معلوم أصبحت تعرف تسيبا في احتلال الملك العمومي من طرف المقاهي والمحلات التجارية والبنايات العشوائة، حيث تتم سرقة مساحات شاسعة وضمها بشكل غير قانوني تحت غياب تام للسلطات المحلية.

شاهد أيضاً

شبان تبدو عليهم حالة التخدير يشكلون خطرا على الساكنة بالخميسات

متابعة/ماروك24ميديا لوحظ بعض الشبان تبدو عليهم حالة التخدير يحملون أسلحة بيضاء من الحجم الكبير مرفوقين …

بالصور ..وفاة 4 أشخاص وإصابة آخرين في حادثة سير خطيرة بين سيدي علال البحراوي والرباط

متابعة/ماروك24ميديا لقي 4 أشخاص على الاقل مصرعهم وأصيب آخرون في الساعات الأولى من صباح اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *