أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار جهوية / مكناس: حادث مروري لحافلة بسبب الكليساج

مكناس: حادث مروري لحافلة بسبب الكليساج

متابعة / ماروك24ميديا

علم من مصدر مطلع أن حافلة للنقل العمومي بمدينة مكناس انزلقت عن مسارها نتيجة مرورها بقايا محروقات ممتزجة بمياه الأمطار مما أدى إلى اصطدامها بلوحة اشهارية كانت على جنبات الطريق صبيحة اليوم الأحد 26 فبراير 2023.
هذا وقد أفادت مصادر من عين مكان وقوع الحادث المروري للحافلة ، أنه مع نزول قطرات الغيث بمدينة مكناس والتي تعرفها بلادنا عامة خلال الاسبوع الجاري بفضل الله، فإن العشرات من الحوادث المرورية تحدث  بمختلف الطرقات الوطنية نتيجة امتزاج مياه الأمطار بمواد زيتية تقذفها مياه الأمطار إلى الطرقات، مشيرة إلى  انه بمجرد وقوع الحادث تم اخبار المصالح الأمنية ورجال الوقاية المدنية الذين حضروا الى عين المكان ، حيث تم نقل مجموعة من الركاب الى مستشفى محمد الخامس لإجراء الفحوصات الضرورية.

وفي السياق ذاته ، أشارت ذات المصادر  من داخل  مستشفى محمد الخامس ، بأن الحادث لم يسفر عن اصابات بليغة في اوساط الركاب الذين غادر جلهم المستشفى باستثناء حالة واحدة لازالت تخضع للفحوصات الضرورية .
هذا وقد أفادت شهادات شهود عيان الذين عاينوا وقوع الحادث بأن الحافلة كانت تسير بسرعة محدودة قبل تتعرض للانزلاق بسبب الأحوال الجوية وظروف الطريق كما تمت الإشارة الى ذلك.

فيما إدارة الشركة أعلنت ان الخبرة الاولية اظهرت ان السرعة كانت في حود 20كلم/ساعة بعد الاطلاع على اسطوانة تتبع السرعة ، وبأن الفرامل في حالة جيدة جدا بدليل علامة احتكاك العجلات بالطريق عند الفرملة كما تظهر ذلك الصور ، مما يؤكد الحالة الميكانيكية السليمة للحافلة ورجوع الحادث الى عوامل الطقس والطريق ..

شاهد أيضاً

شرطي مرور يثير إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بالخميسات

أوتغولت/ماروك24مديا يتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك في الفترة الأخيرة بالخميسات مؤخرا، صورة لشرطي مرور …

حميد الماط يستغيث!!!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *