أخبار عاجلة
الرئيسية / الرئيسية / المنظمة الديمقراطية لمهني المستلزمات الطبية والمواد الصحية بالمغرب. النقابة الوطنية المكتب الجهوي فاس مكناس

المنظمة الديمقراطية لمهني المستلزمات الطبية والمواد الصحية بالمغرب. النقابة الوطنية المكتب الجهوي فاس مكناس

 

اجتمع يوم السبت 18 فبراير 2023 ،بفاس ،اللجنة التحضيرية للمكتب الجهوي للنقابة الوطنية لمهني المستلزمات والمواد الصحية فاس مكناس تحت رئاسة الرئيس والكاتب العام الدكتور محمد اعريوة ،و هشام البلغيتي،والسيد لحلو محمد المنسق الجهوي المكتب الوطني لجهة فاس مكناس.
وقد افتتح السيد لحلو محمد المنسق الجهوي للمكتب الوطني لجهة فاس ، مكناس اللقاء بكلمة حول الحيتياث والظروف من أجل تأسيس المكتب الجهوي والمكاسب من الاتلاف الجهوي اداريا واقتصاديا واجتماعيا للعاملين في قطاع المستلزمات الطبية والمواد الصحية.


كما تطرق الدكتور محمد اعريوة الكاتب العام للمنظمة الديموقراطية للصحة ورئيس نقابة المستلزمات الطبية والمواد الصحية بالمغرب ،للتغيرات التي ستعرفها المنظمومة الصحية ،وضرورة التلاحم والتنظيم في هيىات مؤسساتية من أجل مسايرة التغيرات القانونية،للدفاع عن المصالح المشتركة لمهني المستلزمات الطبية والمواد الصحية.
كما تدخل السيد هشام البلغيتي من أجل سرد ماتحقق خلال السنتين لمهني الصحة المستلزمات الطبية والمواد الصحية من مكتسبات قانونية ،واعطى ارقام تبرز دور النقابة في تعجيل علاج الملفات العالقة.
وبدوره ابرز السيد علي المليلي دور النقابة في تتبع الورشات الإصلاحية بالمديرية ،وخاصة ملف الرقمنة ،والضمانات التي يجب على الإدارة توفيرها من أجل الحفاظ على مصالح المهنيين. .
وبعد ، نقاش مستفيد ،من العديد من الأطر والاختصاصيين ،


– قام السيد محمد لحلو المنسق الجهوي للمكتب الوطني للنقابة المستلزمات الطبية والمواد الصحية بالمغرب بتشكيل المكتب الجهوي للنقابة الوطنية لمهني المستلزمات والمواد الصحية والمكون من الاعضاء الآتية اسمائهم :
_محمد لحلو ،منسق جهوي لجهة مكناس فاس
النائب الاول : غلاب علاء
النائب التاني: المدرسي عبد اللطيف
المقرر: محسن خديجة
النائب الاول : عباس بناني
النائب التاني : لخضر عبد الله
امين المال: محمد الدميني

المستشارون:
لحلو محمد.علي مليلي.حياة الكارتي.
انوار عبد القادر.

شاهد أيضاً

فاس :المديرة الجهوية للصحة و الحماية الاجتماعية الدكتورة سليمة صعصع تترأس أجتماعا تنسيقيا بالمديرية الجهوية للصحة و الحماية الاجتماعية بجهة فاس مكناس

 متابعة/ماروك24ميديا ترأست الدكتورة سليمة صعصع المديرة الجهوية للصحة و الحماية الاجتماعية بجهة فاس مكناس يومه …

فاس: إنتخابات جزئية على إيقاع تدافع ساخن، وحظوظ مرشح التحالف الحكومي في خطر بسبب نفور تجمعيين من سلوك منسقهم بفاس الشمالية

العيوني نسرين   / فاس تعيش مدينة فاس هذه الأيام أجواء سياسية ساخنة على خلفية حمى  …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *