أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار جهوية / جمعية الصداقة لبائعي الهواتف النقالة بتيفلت تطالب إنصاف زميلهم وحمايتهم من التهديدات التي تطالهم.

جمعية الصداقة لبائعي الهواتف النقالة بتيفلت تطالب إنصاف زميلهم وحمايتهم من التهديدات التي تطالهم.

تيفلت حسن أوتغولت

تعرض شخص ه/ م بالمحلات التجارية الخاص ببيع الهواتف النقالة بزنقة بن صميم حي الأمل في مدينة تيفلت إلى اعتداء شنيع بواسطة السلاح الأبيض على مستوى الوجه وأذنيه ورقبته أصيب جراء هذا الاعتداء بجروح عميقة وخطيرة كانت ستؤدي الى ما لا يحمد عقباه من طرف شخص معروف لدى الشرطة القضائية والأمن بمدينة تيفلت بعدوانيته وإعتدائاته على الاخرين إضافة إلى كونه من ذوي السوابق القضائية والملقب بوشاقور.

وطبقا لمقتضيات الدستور المغربي في فصله 22 لايجوز المس بالسلامة الجسدية أو المعنوية لأي شخص، في أي ظرف، ومن قبل أي جهة كانت خاصة او عامة لا يجوز لاحد أن يعامل الغير تحت أي ذريعة معاملة قاسية أو لا إنسانية أو مهنية أو حاطة بالكرامة الانسانية ممارسة التعذيب بكافة أشكاله ومن قبل اي احد جريمة يعاقب عليها القانون.

لهذه الاسباب فقد وجهة جمعية الصداقة لبائعي الهواتف النقالة بتيفلت شكاية في الموضوع كتابية الى السيد عميد الشرطة القضائية بالمفوضية للأمن بتيفلت نتوفر على نسخة منها، تطالب من خلالها بإنصاف زميلهم فيما تعرض له من ظلم وإعتداء سافر وكذالك حمايتهم من التهديدات التي تطالهم من طرف الجاني خاصة الشهود في هذه النازلة.

شاهد أيضاً

يستحق التشجيع…مقدم دوار القصبة يرصد قاتل حورية والدرك يعتقله

متابعة/ماروك 24ميديا في إطار التعبئة الأمنية التي واكبت الجريمة البشعة التي ارتكبها قاتل التلميذة حورية، …

إسدال الستار على فعاليات المعرض الدولي للفلاحة بمكناس بتحقيق رقم قياسي في الزوار

متابعة/ماروك24مديا اختتمت اليوم 28 أبريل 2024 فعاليات المعرض الدولي للفلاحة بمكناس مسجلا رقما قياسيا في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *