الرئيسية / اخبار وطنية / السفارة الأميركية في المغرب تحتفل ب 32 فائزا في النسخة الثانية من برنامج الأكاديمية الأمريكية للريادة

السفارة الأميركية في المغرب تحتفل ب 32 فائزا في النسخة الثانية من برنامج الأكاديمية الأمريكية للريادة

 

بعد 5 أشهر من التدريب عن بعد، سيتم اختتام النسخة الثانية من برنامج « الأكاديمية الأمريكية للريادة » في فندق كينزي سولازور بمدينة طنجة، من 11 إلى 14 غشت 2022.

البرنامج التدريبي الذي أطلقته السفارة الأميركية في المغرب بشراكة مع جمعية أنوال، جمع 32 شابًا و شابة من جميع أنحاء المغرب، يطمحون إلى تطوير مشاريع لحل مشكلات إجتماعية.
وقد شاركوا ,خلال هذه النسخة, في أكثر من عشرات الدورات التدريبية و ورش العمل عبر الإنترنت وحضوري حول مواضيع متنوعة، مثل «إدارة الأزمات» و «القيادة الأخلاقية» و «الرعاية الشخصية».ا
وسيستكمل المشاركون ,خلال عطلة نهاية الأسبوع الختامية هذه, تدريبهم حول استدامة المشاريع، والنموذج الأولي، ووضع استراتيجية للجمعيات، وما إلى ذلك. سيستفيدون من التوجيه ونصائح الخبراء لإنهاء مشروعهم وو بدأ مرحلة التنفيذ على أرض الواقع.

هذا الحدث سيعرف اجتماعات وتبادل الٱراء مع كل من : السيدة نينتزا سولا رودجر، الملحقة الثقافية في السفارة الأميركية، والدكتورة ديدري كومبس، مستشارة ومدربة ومؤلفة وأستاذة في علم القيادة في جامعة مونتانا. كما سنرى مشاركة السيدة صفاء أوشن، رئيسة جمعية أنوال.
ومن المقرر أيضا الاحتفال، يوم السبت 13 غشت, بتخرج 32 مشاركًا في هذه النسخة الثانية.ا
« سمح لي برنامج الأكاديمية الأمريكية للريادة بمواجهة مخاوفي لتعلم كيفية إدارة المخاطر بشكل أفضل، وتحديد أدوات النمو الخاصة بي و العمل على خطة و استراتيجية ملموسة للمشروع الاجتماعي الذي أريد إطلاقه ».، كما صرحت هداية بنودا التلمساني, أحد المشاركات في البرنامج.

شاهد أيضاً

بلاغ للديوان الملكي الأنشطة الملكية

ماروك24ميديا الرباط/4 أكتوبر 2023/ومع/ في ما يلي بلاغ للديوان الملكي: “يزف صاحب الجلالة الملك محمد …

توقيف سائق مركبة نفعية لإشتباهه في محاولة استيلاء على المساعدات

ماروك24ميديا تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة سطات، مساء أمس الخميس 14 شتنبر الجاري، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *