google.com, pub-7874601387373417, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار رياضية / إستقبال خاص للبطلة العالمية المغربية التلميذة مريم النية بعد فوزها بالمدلية….

إستقبال خاص للبطلة العالمية المغربية التلميذة مريم النية بعد فوزها بالمدلية….

تم صباح اليوم بثانوية الياسمين بمدينة الخميسات تخصيص إستقبال خاص للبطلة العالمية المغربية التلميذة مريم النية بعد فوزها بالمدلية البورونزية في وزن أقل 63 كلغ ضمن الدورة التاسعة عشرة للجمنازياد العالمية المدرسية التي أقيمت بمدينة نورموندي الفرنسية، حيث جائت نتيجة المنتخب المغربي جد مشرفة في نفس البطولة (1 ذهبية و1فضية و3 برونزية)
وعادت الميدالية الذهبية لأميمة بومح (وزن أكثر من 63 كلغ) بفوزها على اللاعبة البرازيلية تايزة داسيلفا، فيما كانت الميدالية الفضية من نصيب هيثم الزغوطي (وزن أقل من 73 كلغ) بعد انهزامه في المباراة النهائية أمام لاعب من النيبال.

أما الميداليات البرونزية فجاءت بواسطة كل من نزهة العسال (وزن أقل من 49 كلغ) ومريم النية (وزن أقل من 63 كلغ) ثم سليم محمد ياسين (وزن أكثر من 73 كلغ).

ميداليتين برونزيتين في صنف البومسي وعادت لكل من موسى قسطيط ولمياء الملحاوي. وتعتبر هذه التظاهرة الكبرى ،المنظمة تحت إشراف الجامعة الدولية للرياضة المدرسية، إحدى أهم الملتقيات العالمية التي تجمع العديد من الرياضيين المتمدرسين والذين بلغ عددهم في دورة نورموندي أزيد من 3000 تلميذا وتلميذة (فئة أقل من 18 سنة) يمثلون 69 بلدا من مختلف القارات.

شاهد أيضاً

الإقصائيات الإقليمية للبطولة الوطنية الرياضية 48 للمؤسسات والمراكز الاجتماعية يوم الأحد 28 يناير 2024 بملاعب الثانوية الإعدادية احمد الصومعي بني ملال

متابعة/ماروك24ميديا في إطار البطولة الوطنية الرياضية 48 للمؤسسات والمراكز الاجتماعية نظمت المنسقية الجهوية للتعاون الوطني …

الحكمة المغربية بشرى كربوبي أول حكمة مغربية وعربية تدير مبارة في كأس إفريقيا

حسن أوتغولت/ماروك24ميديا. أسندت لجنة الحكام التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، مهمة قيادة مباراة منتخبي غينيا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *