الرئيسية / اخبار وطنية / وحدة صناعية تتحول إلى بؤرة لفيروس كورونا بإقليم الفقيه بن صالح

وحدة صناعية تتحول إلى بؤرة لفيروس كورونا بإقليم الفقيه بن صالح

سجل إقليم الفقيه لن صالح خلال الساعات الأولى من صباح يوم الأحد 17 ماي إصابتين جديدتين بفيروس كورونا بعدما جاءت تحاليلهم المخبرية إيجابية. و تعود هاتين الإصابتين إلى مستخدمين بإحدى الوحدات الصناعية لمدينة اولاد عياد بإقليم الفقيه بن صالح، ليرتفع عدد الاصابات بهذا الإقليمإلىى 15 إصابة منها 10 حالات شفاء وحالتي وفاة.

وبالتالي فالعدد الإجمالي للإصابات بجهة بني ملال خنيفرة ارتفع إلى 105.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *