google.com, pub-7874601387373417, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار رياضية / إتحاد الخميسات يتكبد هزيمة قاسية أمام يعقوب المنصور

إتحاد الخميسات يتكبد هزيمة قاسية أمام يعقوب المنصور

مهري/ماروك24مديا 

دشّن، اليوم الأحد، فريق الإتحاد الزموري للخميسات لكرة القدم مشواره في مرحلة الإياب بهزيمة قاسية أمام مضيفه إتحاد يعقوب المنصور برسم الجولة السادسة عشر من البطولة الوطنية هواة.

وجاء الهدف الوحيد في المباراة لصالح إتحاد يعقوب المنصور في الدقيقة 74′ بعد تمريرة جانبية اختَتمها مهاجم الفريق برأسية في شباك إتحاد الخميسات.

بالمقابل، وجد أبناء المدرب أحمد زهير صعوبةً كبيرةً للوصول إلى مرمى الخصم، بسبب غياب لاعبين متمرسين بوسط الميدان، والاعتماد على التمريرات الطويلة فقط، بالإضافة إلى ارتكاب اللاعبين لأخطاء دفاعية جعلت من الفريق لقمة سهلة أمام يعقوب المنصور.

وظهر، الإتحاد الزموري للخميسات على أرضية الملعب بمستوى طكتيكي ضيفٍ جداً، كما أن المدرب أحمد توفيق لم يكن موفقاً في اختياراته التقنية، خاصة في التغييرات التي أقدم عليها على بعد دقيقتين من نهاية المباراة في الوقت الذي كان فيه الفريق الزموري منهزماً ويحتاج إلى دماء جديدة على مستوى الهجوم والوسط.

جدير بالذكر أن فريق إتحاد يعقوب المنصور تمكن من التفوق على الإتحاد الزموري للخميسات هذا الموسم ذهاباً وإياباً

شاهد أيضاً

الإقصائيات الإقليمية للبطولة الوطنية الرياضية 48 للمؤسسات والمراكز الاجتماعية يوم الأحد 28 يناير 2024 بملاعب الثانوية الإعدادية احمد الصومعي بني ملال

متابعة/ماروك24ميديا في إطار البطولة الوطنية الرياضية 48 للمؤسسات والمراكز الاجتماعية نظمت المنسقية الجهوية للتعاون الوطني …

الحكمة المغربية بشرى كربوبي أول حكمة مغربية وعربية تدير مبارة في كأس إفريقيا

حسن أوتغولت/ماروك24ميديا. أسندت لجنة الحكام التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، مهمة قيادة مباراة منتخبي غينيا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *